تاجير سيارات في دبي

تاجير سيارات في دبي
سيارة للايجار اليومي دبي

يبحث الكثير من مستخدمي السيارات في الوطن العربي وفي الإمارات بالتحديد عن خدمات تأجير سيارات في دبي، وتقدم هذه الخدمة معارض عديدة مختصة بعرض السيارات بمختلف أحجامها وموديلاتها للبيع والايجار بحسب حاجة المؤجر، كما يتم عرض السيارات للايجار بحسب الخطة السعرية الزمنية باليوم أو الشهر، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال نلقي الضوء حول أماكن تأجير سيارات في دبي وأين يمكنك الحصول على أفضل عروض تأجير ممتازة.

تاجير سيارات في دبي
سيارة للايجار اليومي دبي

تأجير سيارات في دبي

تقدم وكالة Friends for rent الإماراتية الكثير من خدمات تأجير السيارات، ومنها عروض تأجير السيارات اليومية، حيث يمكنك ايجار سيارة في دبي واستمتع بعروض تأجير السيارات اليومية، حيث تختبر الراحة والقدرة على تحمل التكاليف والخدمة عالية الجودة مع مجموعة الوكالة الواسعة من السيارات.

حيث توفر لك الوكالة عبر موقعها الرسمي إمكانية تأجير سيارة في دبي من أشهر العلامات التجارية الشهيرة مثل بي إم دبليو، مرسيدس بنز، أودي، بورش، لامبورجيني، رينج روفر، هيونداي، كيا، تويوتا وغيرها، حيث لا تعب من البحث عن استئجار سيارة بالقرب منك، لقد وصلت إلى المكان الصحيح، موقع فريندز لتأجير السيارات هو واحد من أفضل الأماكن لتأجير سيارة في دبي مع عروض تأجير سيارات ميسورة التكلفة.

وسواء كنت قادمًا إلى مطار دبي أو كنت بحاجة فقط إلى سيارة قريب منك، فإن خدمة تأجير سيارات المطار في دبي لدى الوكالة تغطي احتياجاتك، كما أنها تعد بتقديم أسعار معقولة للغاية، بأسعار تبدأ من 150 درهمًا في اليوم، سواء كنت سائحًا تبحث عن تاجير سيارة او محليًا تبحث عن إستئجار لفترة طويلة.

السيارات المعروضة للايجار على الموقع

تتنوع خيارات السيارات المعروضة للايجار على الموقع بين الكثير من الفئات والموديلات كما يلي :

  • سيارة لاند روڤر رينج روفر فوغ إتش إس إي 2022 بسعر AED 55000 للايجار اليومي AED 42000 للايجار الشهري  تتميز ب دفع رباعي وأربعة أبواب كما تتسع لـ 5 ركاب ويوم 1 متاح للتاجير مع تامين 3000 درهم اماراتي، كما يوجد تامين للسياره شامل مع امكانية توصيل مجاني.
  • سيارة رولز رويس كولينان بسعر AED 4000 للإيجار اليومي مع دفع رباعي وأربع ابواب وتتسع لـ 4 ركاب، هناك يوم 1 متاح للتأجير مع تامين 5000 درهم اماراتي.
إنضم لقناتنا على تيليجرام