تجربتي في تجارة العملات الرقمية.. تجربتي في اختيار شركة تداول

تجربتي في تجارة العملات الرقمية.. تجربتي في اختيار شركة تداول

تجربتي في تجارة العملات الرقمية، تجربتي في اختيار شركة تداول، تعد تجارة العملات من أهم أنواع التجارة التي توجد في الوقت الحالي، كما أنه مما يجب معرفته أنها حققت شهرة كبيرة والكثير دخلوا مجالات تجارة العملات لتحقيق أرباح كثيرة للحصول على أموال وادخارها، وتتنوع تجارة العملات ما بين تجارة الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار التي يمكن من خلالها تحقيق الكثير من الأرباح وادخار أموال كثيرة وزيادة رأس المال.

تجربتي في تجارة العملات الرقمية.. تجربتي في اختيار شركة تداول

تجربتي مع تجارة العملات الرقمية

التجربة الخاصة التى حضتها في التجارة الإلكترونية، وبالتحديد تجارة العملات كانت تجربة شيقة ومميزة فقد تعرفت على اشياء كثيرة،من خلال تجربتي كانت منها فائدة ومنها عبرة ومنها درس وساشرح لكم تجربتي الشخصية في هذا المجال واترك لكم الحكم عليها بأنها ناجحة أو ليست ناجحة.

فقد التحقت منذ سنتين بدورة خاصة لتعليم المبتدئين التجارة الإلكترونية وتعلمت من هذه الدورة الكثير وتعلمت بسرعة،فتعلمت فتح الحسابات وكيفية التداول بين البنوك وآليات الربح،وكيف تقوم هذه العملية.

فكانت أول بداية لي مع شركة الفوركس، التي تعلمت منها الكثير والكثير في بداية الامر،سواء عاد علي ذلك بربح اوبخسارة.

ماهو الدافع وراء تجربتي تجارة العملات

بدأت تجربتي عندما رأيت بعض الاعلانات على الانترنت مما زاد في الفضول لمعرفة ،ودفعني للقراءة حول هذا الموضوع والتعمق به أكثر فاكثر،مما قرأت وجذبني أن هذه التجارة وفق النظام الإسلامي مما شجعني على الدخول بها وفتح حساب تداول مع شركة الفوركس ومع ما قرأته وتعلمته أصبح لدي بعض الخبرة للخوض في هذا المجال فبدأت على بركة الله .

فقد كان في هذه التجربة النجاح والفشل فقد حققت بعض الارباح، وخسرت بعض المبالغ مما زاد لدي الفضول للتعمق أكثر في الموضوع، فبدات بالبحث عن شركات تداول أخرى وآلية عملها ونسبة أرباحها.

تجربتي في اختيار شركة تداول

بدأت بالحث والقراءة عن شركات التداول، وتعرفت على كل الشركات الموجودة تقريبا واخدت ابحث عن ايها أفضل بالنسبة الي، إلى أن وجدت الشركة المناسبة وفتحت حساب صغير وبدأت العمل به في التداول ولكن بعد مرور شهر خسرت راسي مالي كله وهذه هي تجربتي مع تجارة العملات. حاولت أن لا أظهر فشلي أمام احد.

تجربتي في تجارة العملات، تتنوع التجارب في تجارة العملات والتي من الممكن أن يراها الأشخاص ويبحثون عنها، للاستفادة ممن خاضوا تجارب متنوعة في هذا المجال وفي تحقيق رأس المال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام