تجربتي مع تكافل العربيه | كيفية الحصول على بطاقة تكافل

تجربتي مع تكافل العربيه | كيفية الحصول على بطاقة تكافل

تجربتي مع تكافل العربيه | كيفية الحصول على بطاقة تكافل، الخدمات الصحية من الأساسيات في الحياة فلا احد يمكنه الاستغناء عن الطبيب في حياته لذلك يجب على الجميع في المجتمع توفير الخدمات التي يحتاج اليها افراد مجتمعه من خلال المساهمة بكل الإمكانات كل فرد حسب موقعه في المجتمع وخاصة أن المؤسسات الحكومية تساهم بشكل كبير في تقديم الخدمات الصحية لكل فرد في المجتمع من خلال التامين والمؤسسات الطبية في البلد.

تجربتي مع تكافل العربيه | كيفية الحصول على بطاقة تكافل

تجربتي لبطاقة تكافل العربيه

نحاول التعرف على تجارب العملاء مع تكافل العربية كما جاءت على لسانهم من واقع التجربة الحقيقية التي لمسها العملاء بالحصول على هذه البطاقة، والسعي من أجل الوصول إلى المحال التجارية التي تتعامل مع بطاقة تكافل العربية وهذه تجربة إحدى الفتيات والتي سردت فيها تجربتي مع تكافل العربية قائلة ما يلي:

تقول الفتاة حصلت على تكافل العربية بمئتي ريال وقام المندوب بإيصال البطاقة إلى العنوان الخاص بي على المنزل وقمت بإستلامها، وتوجهت إلى عدد من العيادات والمُختبرات التي قُمت بالقُدوم إليها ومراجعتها من التي تتواجد في قائمة المتعاونين مع تكافل العربية.

وبالفعل حصلت على كشف مَجاني دون تسديد أية رُسوم للكشف وقد حصلت على خصم تراوح ما بين 30% إلى 50% من قيمة الإجمالية المُستحقة علي، وأنصح بها بالحصول عليها والدخول إلى التطبيق الخاص بهم ومعرفة المستشفيات والمراكز الصحية القريبة من المنطقة الخاصة بك، والحصول على الإستفادة من خصومات تكافل.

تجربتي مع بطاقة تكافل العربية

الخصومات الطبية التي يتحصل عليها المواطنين من خلال تكافل العربية جعلتها في قائمة أفضل البطاقات الطبية في المملكة العربية السعودية، وقائمة المراكز الصحية والطبية التي تُقدمها لهم وفيها قائمة عروض طبية كبيرة جِداً يتعرف عليها حامل البطاقة بِمُجرد إبراز البطاقة، على أن يُسدد رسوم رمزية جراء الحصول على الخدمات والمراجعة لدى الطبيب المُختص ويجب عليكم تحمل التطبيق الخاصة بتكافل العربية.

كون التطبيق يشمل كافة المراكز الصحية التي تشملها العروض الخاصة بالبطاقة ويتم اختيار واحدة منها وفق الحالة الصحية الخاصة بِكم والانتقال من أجل الاستفادة من هذه الخدمات الصحية بِسعر مُخفض من خلال إبراز بطاقة تكافل العربية بحيث يتم خصم المبلغ المتبقي بعد الخصم منها، وإرجاعها إلى صاحب البطاقة لمواصلة الاستفادة من الخدمات المُتوفرة فيها.

تجربتي تكافل العربية

يبحث من لا يتوفر لديه تأمين للاستفادة من الخدمات الصحية الحكومية اللجوء إلى بطاقة تكافل العربية للرعاية الصحية وهي بطاقة مًخصصة للخصومات الطبية التي تُغطي كافة مُدن المملكة، وسعر البطاقة هو 200 ريال سعودي ومدة صلاحيتها هي سنة واحدة ويتم تسديد الرسوم الخاصة بها عند استلامها ويتم توصيلها مجانياً إلى الشخص المُتقدم للحصول عليها، والخدمات الصحية التي تشملها بطاقة تكافل العربية هي كما يلي /

  • الجلدية والليزر والتجميل
  • العيون
  • الاسنان
  • الولادة ومتابعة الحمل
  • النظارات الطبية والشمسية وفحص النظر
  • الصيدليات
  • التحاليل والاشعة
  • العيون

كيفية الحصول على بطاقة تكافل

من أجل طلب الحصول على بطاقة تكافل العربي يجب الإتصال على الرقم المُخصص وهو ” 0581187881 ” علماً بأنها غير مرتبطة بنظام الجوازات، ومن واقع تجارب جاملي البطاقة تبين أنها حقيقة وتحمل فائدة وخصم حقيقي على الخدمات التي تشتمل عليها.

ولهذا فإنه يُنصح بها خاصة لأولئك الذين لا يتوفر لديهم تأمين صحي للوصول إلى المستشفيات والعيادات الحكومية لإجراء الفحوصات والحصول على الخدمات اللازمة لهم، ومن بين ما تم سرده في تجربتي مع تكافل العربية.

قالت إحدى الفتيات أنها حصلت على بطاقة تكافل العربية من خلال الاتصال على رقم الخدمات الخاصة بها وطلبت البطاقة وقامت بالحصول عليها من خلال المندوب الذي وصل إلى المنزل وقام بتسلميها إياها، وسددت رسوم البطاقة البالغة 200 ريال سعودي.

وتوجهت إلى إحدى عيادات الاسنان القريبة منها المتوفرة في تطبيق تكافل من أجل التخلص من آلام الاسنان التي كانت تُعاني منها، وبالفعل حصلت على خصم قيمته 30 % من إجمالي الخدمة وكانت الخدمة رائعة جداً.

تجربتي مع تكافل العربيه، تتميز تكافل العربية بتقديم خدمات الكترونية مميزة ورائعة تساهم في تقديم افضل خدمة للمواطنين وهو ما يبحث عنه المواطن الذي يرغب في التعاون بكل راحة وامان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام