تجربتي مع قرض جنى – تجربتي مع مشروعي الصغير من خلال قرض جنى

تجربتي مع قرض جنى  – تجربتي مع مشروعي الصغير من خلال قرض جنى

تجربتي مع قرض جنى – تجربتي مع مشروعي الصغير من خلال قرض جنى، وفرت العديد من البنوك والمصارف المالية إمكانية الحصول على قروض مالية، وذلك لإنشاء مشاريع صغيرة، أو لتوفير خدمات مالية للعملاء، حيث أن هناك سقف أعلى للقرض الذي يقترضه الشخص، وهنا نتعرف إلى تجربتي مع قرض جنى، والنتائج المترتبة عليه، وكيفية الحصول على ذلك القرض.

تجربتي مع قرض جنى  – تجربتي مع مشروعي الصغير من خلال قرض جنى

قرض جنى الحسن

يعلن مركز جنى وبالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودي عن توفير قرض جنى الخاص بالأسر المنتجة، وبتمويل المشاريع الصغيرة، حيث ان هذا القرض يعتبر من القروض الحسنة التي تقدم للسيدات من يمتلكن المواهب أو أفكار لمشاريع صغيرة مربحة، ومفيدة للمجتمع السعودي، بهدف إعانة وإعالة أكثر من أسرة تحتاج.

وفي خطوة لدعم المشاريع الصغير التي تقام في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم مركز جنى القرض بدون كفالات تقليدية، وشكل تدريجي حتى تستفيد المستفيدة من هذا القرض، وهناك برامج محددة في هذا القرض، تحدد كمية ومبلغ القرض الخاص بالمستفيدة، ويوجد أكثر من مرحلة في قرض جنى التمويلي.

تجربتي مع مشروعي الصغير من خلال قرض جنى

في البداية كانت لدي موهبة في صناعة وتزيين الكثير من كيك الأفراح، ومن كيك أعياد الميلاد، حيث أن هذه المهارة كانت لدي منذ فترة، وكنت دوماً أحلم ببناء متجر صغير يقدم للزبائن الكثير من أشكال الكيك المزين الجميل، والذي يحمل الكثير من الأشكال المصنوعة من الكريمة اللذيذة والشهية بمقابل أسعار رمزية وفي مقدرة الجميع.

حتى وصلني البروشور الإعلاني من مركز جنى الذي يعلن فيه عن فتح أبواب القروض الحسنة الخاصة بالمشاريع الصغيرة، وقمت بالفعل بالتقدم لطلب القرض، وبعد تنفيذ وتحقيق كافة الشروط اللازمة التي يحتاج لها مركز جنى لتوفير القرض لي، استفدت من القرض، وقمت بالإعلان عن افتتاح متجري بعد حصولي على القرض الحسن من جنى، حيث أن لولا هذا القرض لأصبح حلمي مجرد خيال، لهذا أنصح كل من تمتلك موهبة وتحتاج الى تمويل أن تتقدم للحصول على قرض جنى.

تجربتي مع قرض جنى والقهوة المطحونة

كانت لدي موهبة في صناعة القهوة وطحنها، وصناعة الكثير من أنواع القهوة الطيبة واللذيذة، وفكرت في أحد الأيام أن أقوم بافتتاح متجر صغير لبيع القهوة السائلة، والمطحونة الجاهزة للغلي، حيث تقدمت لمركز جنى في المملكة العربية السعودية بعد ان رأيت إعلان عن توفير قروض حسنة من خلال بنك التنمية الاجتماعية.

حيث أن هذا القرض كان هو الطريق الصحيح والوسيلة التي ستساهم في افتتاح المتجر الخاص في ببيع القهوة، وبعد أن تقدمت لمركز جنى، تحصلت على مبلغ القرض المعلن عنه، والذي يغطي كافة التكاليف المشروع الخاص بي، وها أنا اليوم امتلك متجر شهير لبيع القهوة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وأقدم فيه الكثير من أنواع القهوة التي أقوم بصناعتها، وإنتاجها، وهناك عدد كبير من الكافيهات في المملكة العربية السعودية تتعامل مع متجري الصغير.

يعتبر قرض جنى من القروض الحسنة التي ساهمت في افتتاح الكير من المشاريع الصغيرة في الملكة العربية السعودية، حيث وفر مركز جنى بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية عدد من القروض الحسنة الخاصة تشغيل الكثير من المشروعات الصغيرة، حيث أن هذا القرض ساهم في تحقيق حلم الكثير من السيدات والأسر المنتجة في افتتاح المشاريع الصغيرة الخاصة بهم، والتي كان ينقصهم فقط قرض حسن مثل قرض جنى لتمكنوا من تغطية تكاليف ومصروفات مشاريعهم الصغيرة.

تجربتي مع قرض جنى تجربتي مع مشروعي الصغير من خلال قرض جنى، والذي تعرفنا أعلاه إلى ماهيته، وآليته، وكيفية الحصول عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر