اسعار تذاكر دريم بارك .. ومواعيد دريم بارك الجديدة

اسعار تذاكر دريم بارك .. ومواعيد دريم بارك الجديدة
اسعار تذاكر دريم بارك مخفضة

يبحث الكثير من المواطنين بشكل يومي عن أسعار تذاكر دريم بارك  حيث دريم بارك واحدة من اشهر الأماكن الترفيهية المتواجدة في القاهرة ولديها تاريخ كبير منذ سنوات طويلة حيث تأسست مدينة دريم بارك عام 1999 وتمتلك مجموعة كبيرة جداً من الألعاب المختلفة مما ساعدها في النجاح والتألق وتصبح أهم مدينة ترفيهية متواجدة في مصر وتشهد اقبال الآلاف من الأشخاص بشكل شهري والمئات يوميا من مختلف المدن والبلدان وننشر لكم في هذا الموضوع من خلال موقع ميرال نيوز أسعار تذاكر دريم بارك الجديدة ومواعيد العمل.

أسعار تذاكر دريم بارك

تنقسم تذاكر دريم بارك الي فئات متنوعة علي حسب الألعاب التي ترغب في لعبها وتختلف أسعار الألعاب علي حسب اختيارك وسوف نوفر لكم أسعار جميع العاب دريم بارك الجديدة، ولكن قبل ذلك سوف نذكر لكم مواعيد عمل دريم بارك حيث يمكنك الذهاب إلي مدينة دريم بارك طوال أيام الأسبوع وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتكون مدينة دريم بارك متاحة للزائرين في أيام الإجازة الرسمية مثل يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة الثامنة مساء حتي يتمكن الزائر من قضاء وقت أطول.

  • تنقسم تذاكر دريم بارك الي عدة أقسام حيث ان سعر التذكرة الفاميلي التي تتمثل في 4 أشخاص مكونة من طفلين تحت سن الـ 10 سنوات والوالدين تتوفر بسعر 480 جنية شاملة الدخول وجميع الألعاب المجانية.
  • سعر التذكرة الجولدن في دريم بارك التي تتمثل في لعب كافة الألعاب المجانية مع الحصول علي كوبون علي 2 من الألعاب المدفوعة فئة 40 جنية وكوبون خصم لـ العاب الفئة 65 جنية وكوبون خصم لفئة الـ 50 جنية ويكون سعر التذكرة 330 جنية.
  • أسعار التذكرة البلاتينيوم في دريم بارك الذي يتمثل في دخول كافة الألعاب المجانية مع 2 كوبون لفئة الـ 40 جنية وكوبون واحد لفئة الـ 65 جنية وسعر التذكرة 230 جنية.
  • سعر التذكرة السيلفر التي تتمثل في توفر كافة الألعاب المجانية ماعدا الألعاب المدفوعة وسعرها 130 جنية.

تذاكر دريم بارك مخفضة

  • سعر تذكرة السوبر سبين فردي للشخص الواحد 30 جنية.
  • سعر تذكرة الصاروخ للفرد الوحد في دريم بارك 40 جنية.
  • سعر تذكرة التوب سبين في دريم بارك للفرد 40 جنية.
  • يمكنك الحصول علي تذكرة السميلاتور في دريم بارك فرد واحد بسعر 40 جنية.
  • تتوفر تذكرة بيت الرعب بسعر 65 جنية للفرد الواحد داخل دريم بارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تيليجرام