تردد قناة سلام الليبية HD

تردد قناة سلام الليبية HD

تعتبر قناة سلام الليبية HD واحدة من القنوات الفضائية المميزة في ليبيا، حيث تلعب دورًا هامًا في تعزيز السلام والتفاهم بين الثقافات المختلفة. تم إطلاق القناة في وقتٍ حرج من تاريخ ليبيا، حيث كانت البلاد تشهد فترة تحول وتغيير شاملين. ومنذ ذلك الحين، أصبحت قناة سلام الليبية HD رمزًا للتسامح والحوار والتنوع الثقافي.

تتميز قناة سلام الليبية HD بمحتواها المتنوع والمتعدد اللغات، حيث تقدم برامجها باللغتين العربية والإنجليزية. وهذا يساهم في جعل القناة أكثر إلهامًا للمشاهدين من مختلف الخلفيات الثقافية وبالتالي، تعمل قناة سلام الليبية HD على تعزيز الفهم المتبادل والتواصل الثقافي بين الشعوب المختلفة. تقدم القناة برامج متنوعة تشمل الأخبار والتقارير والبرامج الثقافية والفنية والترفيهية. كما تستضيف القناة حوارات ونقاشات حول القضايا الهامة التي تؤثر في المجتمع الليبي والعالم بشكل عام.

تردد قناة سلام الليبية

تلعب قناة سلام الليبية HD أيضًا دورًا هامًا في تعزيز السلم والاستقرار في ليبيا، حيث تسعى إلى تقديم نموذج للحوار البناء وحل المشكلات بطرق سلمية. تعمل القناة على تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والثقافية التي تؤثر في البلاد، وتعزيز الوعي والتفاهم بين الشعب الليبي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد: 11526.
  • الاستقطاب : افقي .
  • معدل الترميز : 27500.

بفضل جودة الصورة عالية الدقة (HD) التي تتميز بها القناة، يتمتع المشاهدون بتجربة مشاهدة متميزة وواضحة. يتم توفير البرامج بتقنية الصوت المحيطي لتعزيز تجربة المشاهدة والاستمتاع بالمحتوى.

تعتبر قناة سلام الليبية HD مصدرًا هامًا للمعلومات والأخبار في ليبيا. حيث يمكن للمشاهدين الاعتماد عليها لمتابعة آخر التطورات المحلية والإقليمية والعالمية. تعمل القناة على توفير تغطية شاملة للأحداث الجارية وتقديم التحليلات والتعليقات المهنية لمساعدة الجمهور على فهم الأحداث بشكل أفضل.

باختصار، تعد قناة سلام الليبية HD إضافة قيمة للمشهد الإعلامي في ليبيا. تعزز السلام والتنوع الثقافي من خلال برامجها المتنوعة والمحتوى المفيد. ومن خلال دورها في تعزيز الحوار والتواصل الثقافي، تساهم القناة في خلق مجتمع متعدد الثقافات يتمتع بالسلام والازدهار.