حجز تذاكر العاذرية موسم الرياض

انضمت منطقة العاذرية التاريخية إلى فعاليات موسم الرياض بشكل رسمي هذا العام، وهو من أهم المواسم الذي ينتظره المواطنون والمقيمون والزائرون في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة افتتاح منطقة العاذرية وإضافتها كفعالية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي، حيث يمكن زيارة منطقة العاذرية من خلال حجز تذكرة لها بشكل مسبق وبشكل إلكتروني لتوفير الوقت والجهد وذلك لزيارة العاذرية المنطقة التي تعد من أقدم المناطق في المملكة والتي لها طابع تراثي قديم ومميز.

أهم معالم منطقة العاذرية

تعد منطقة العاذرية من أقدم الأماكن التاريخية في المملكة العربية السعودية حيث لم تتغير مع تقدم العصر وظلت محتفظة بطابعها التراثي القديم المميز، وتقع العاذرية في شمال شرق العاصمة السعودية الرياض، وصرح المستشار تركي آل الشيخ أن منطقة العاذرية ستكون شبيهة بالخيال وذلك لأنها تضم العديد من أفخم وأشهر المطاعم وأماكن الترفيه العالمية، بجانب طابعها التراثي والتاريخي السعودي.

وتضم العاذرية 5 من أهم المطاعم العالمية التي تقدم تجربة فريدة من نوعها، إضافة إلى الجلسات الشتوية والجلسات الخارجية التي تحتوى على أشجار النخيل، وكذلك تضم جلسات حديثة على الطراز المعماري المعاصر و14 محلا تجارية بالمنطقة التجاري، إضافة إلى منطقة مخصصة لتناول الوجبات العصرية.

حجز تذاكر العاذرية

 

ومن أشهر المطاعم في العاذرية مطعم شنغهاي مي المتخصصة في الأطباق الآسيوية، ومطعم بيومارلي الفرنسي الشهير الذي يقدم أشهر الأطباق والحلويات الفرنسية وكذلك مطعم دال بولوجنيز الإيطالي، إضافة إلى مطعم فيليب الصيني، ومقهى لادوريه باريس الذي يقدم أنوع من المشروبات والحلويات، ويمكن حجز الطاولة بشكل إلكتروني عن طريق تطبيق ذا شيفز وتحديد منطقة العاذرية وتتراوح الأسعار الخاصة بالمطاعم من 150 إلى 500 ريال سعودي للفرد الواحد.

تذاكر العاذرية موسم الرياض

يمكن حجز تذاكر العاذرية وزيارة المنطقة التاريخية والاستمتاع بالمطاعم والطابع التراثي معا، بشكل إلكتروني من خلال الدخول على الموقع الخاص بحجز تذاكر موسم الرياض وإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلى الموقع الخاص بتذاكر موسم الرياض.
  • اختيار فعالية منطقة العاذرية من بين قائمة الخيارات الظاهرة.
  • تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم وكلمة السر الخاصة بالموقع.
  • في حالة عدم وجود حساب على موقع موسم الرياض، فيجب إنشاء حساب جديد من خلال الضغط على أيقونة تسجي حساب وإتباع الخطوات البسيطة.
  • الضغط على أيقونة احجز الآن بعد قراءة الشوط والأحكام الخاصة بالفعالية والتي قد تختلف من فعالية إلى أخرى.
  • تحديد عدد التذاكر المرغوب حجزها واختيار طريقة الدفع المناسبة بين الطرق الظاهرة.
  • طباعة التذكرة والاحتفاظ بها وتقديمها للموظف عن زيارة منطقة العاذرية في الموعد المحدد.

حجز تذكرة العاذرية من خلال تطبيق موسم الرياض

ويمكن حجز تذكرة منطقة العاذرية من خلال تطبيق موسم الرياض المخصص للفعاليات حيث يمكن الحجز من خلال الطريقة التالية:

  • تحميل التطبيق على الهاتف الإندرويد أو هاتف الآيفون.
  • إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول على الحساب مباشرة وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • اختيار فعالية منطقة العاذرية وتسجيل الدخول من التطبيق على . Ticket Mx
  • تحديد وسيلة الدفع ويعد نظام مدي أفضل الوسائل ويتم ربط التذكرة على تطبيق توكلنا من خلال الضغط علي ” مشاركتها في التطبيق”.
إنضم لقناتنا على تيليجرام