حجز تذاكر معرض الكتاب 2022 ورابط شراء الكتب أونلاين

خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب 2022 وشراء الكتب أونلاين، انطلقت عمليات حجز التذاكر وشراء الكتب أونلاين، والتي تمكن الراغب في التوجه للمعرض من حجز التذاكر وشراء الكتب الخاصة بالمعرض والذي سيقام في الفترة من 26 يناير حتى 7 فبراير المقبل بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالعاصمة المصرية القاهرة.

حجز تذاكر معرض الكتاب 2022

وتهدف تلك الخطوة إلى منع تزاحم الجمهور على بوابات الدخول الخاصة بالمعرض، على أن يتم الاكتفاء بإظهار QR كود عند البوابات لتأكيد الدخول، فيما تعمل إدارة المعرض على التحضير بشكل قوي لهذا الموسم وسط اتخاذ مجموعة كبيرة من الإجراءات الوقائية والاحترازية.

حجز تذاكر معرض الكتاب 2022

وتعمل المنصة الإلكترونية الخاصة بمعرض الكتاب على تقديم مجموعة من الخدمات المهمة للزوار مثل حجز التذاكر، وكذلك شراء الكتب أونلايت في إطار تطوير أعمال المؤتمر في كل عام، على أن يخصص العديد من الأجنحة للقادمين من الخارج من أجل طرح أعمالهم أمام زوار المعرض أيضًا.

حجز تذاكر معرض الكتاب 2022 وشراء الكتب أونلاين

  • تبدأ أولى الخطوات بالدخول على الموقع الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.
  • تكون الخطوة الثانية بالضغط علي خيار احصل علي التذاكر الآن.
  • كتابة عدد التذاكر المطلوب حجزها.
  • القيام بملء البيانات المطلوبة للحصول علي التذكرة وبتضمن ذلك الاسم ورقم الهاتف المحمول.
  • العمل على اختيار وسيلة السداد المناسبة سواء بطاقات بنكية أو كروت ميزة أو دفع نقدي عبر مصاري وأمان وغيرها.
  • عقب إتمام تلك الهطوات يتم تحويل المستفيد إلى صفحة تأكيد الحجز مرفق بها التذكرة، ومن ثم تصبح كل الأمور انتهت ويتم إرسال التذكرة للعميل.

وأتاح المعرض أيضًا، إمكانية شراء الكتب أونلاين المشاركة في المعرض من خلال البحث عنها عبر الخدمات الإلكترونية الخاصة به ومن ثم الاطلاع عليها وأسعارها ويتم حجزها حتى يمكن إرسالها في أي مكان بالجمهورية خلال 3 أيام فقط.

إنضم لقناتنا على تيليجرام