خلطة لشد الوجه وإزالة التجاعيد تمنحك بشرة شابة على الدوام

خلطة لشد الوجه وإزالة التجاعيد تمنحك بشرة شابة على الدوام

تجاعيد الوجه تداعب وجهك بشكل خفيف في العشرينات، إلا أنها لا تمهلك الكثير من الوقت! ففي الثلاثينات سوف تظهر بوضوح أكثر وتعيق حصولك على الإطلالة المثالية لبشرتك. دافعي عن شباب بشرتك بهذه الخلطة لشد الوجه والتجاعيد السهلة والبسيطة والفعالة التي اخترناها لك اليوم ولا تنتظري كثيراً، فإهمال بشرتك اليوم تحصدين نتائجه غداً على شكل تجاعيد وخطوط دقيقة في الوجه وهي حتماً ستقض مضجعك وبالأخص إذا كنت عاشقة للجمال.

خلطة لشد الوجه وإزالة التجاعيد تمنحك بشرة شابة على الدوام

مكونات خلطة لشد الوجه والتجاعيد

  • زلال بيضة واحدة
  • ملعقة صفيرة من الزبادي
  • ملعقة صغيرة من الشوفان
  • ملعقة صغيرة من عصير الخيار

تحضير خلطة لشد الوجه وإزالة التجاعيد

اعصري نصف حبة خيار طازجة وعضوية بواسطة الخلاط الكهربائي، ومن ثم قومي بتصفيتها للحصول على عصير الخيار المفيد للبشرة وامزجيه جيداً مع الشوفان والزبادي وزلال بيضة واحدة، لتحصلي على خليط متجانس.

الطريقة الصحيحة لتطبيق خلطة لشد الوجه وإزالة التجاعيد

اقسمي هذه الخلطة لجزئين، استخدمي الكمية الأولى في تدليك بشرة وجهك عبر حركات دائرية صغيرة، وكذلك قومي بتمريرالسبابة والوسطى على عظمي الذقن من الأسفل والأعلى ابتداء من الأذن وانتهاء في الذقن، وكذلك ركزي على منطقة ما حول العينين عبر القيام بحركات دائرية ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين، ولا تهملي جانبي الفم (المنطقة حول الفم) بإجراء حركات دائرية صغيرة، أما بالنسبة للرقبة فقومي بتدليكها بحركات عكس اتجاه الجاذبية الأرضية (من الأسفل إلى الأعلى)، مرحلة التدليك هذه تستغرق من 7 إلى 10 دقائق، ومن بعدها قومي بتطبيق الكمية المتبقية من هذا الخليط على شكل طبقة سميكة ووزعيها بشكل متساوي على الوجه والرقبة مرة أخرى واتركيها حتى تجف قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد. بإمكانك تدليك الوجه أيضا بمكعب من الثلج للحصول على نتيجة مذهلة.

بعد أن تعرفت على مكونات والطريقة الصحية من أجل تطبيق خلطة شد الوجه وإزالة التجاعيد، ننصحك باختيار المكونات العضوية والطازجة لتصنيه هذه الخلطة بالإضافة إلى تكرار تطبيق هذه الوصفة مرتين بالأسبوع لتحصلي على بشرة شابة خالية من التجاعيد.