دليل مطعم سفرتنا في دبي اسعار منيو

دليل مطعم سفرتنا في دبي اسعار منيو

يعد مطعم سفرتنا واحد من أبرز وأشهر المطاعم التي توجد في دبي التي تستقطب عدد كبير جدًا من الطلبات يوميًا، كما أنه واحد من المطاعم التي يريد العديد من الأفراد الذهاب إليها، وهذا لأنه يوفر العديد من الأطعمة المتنوعة واللذيذة جدًا التي يتهافت عليها ويحبها كافة الأفراد، ولهذا فإننا في مقال اليوم سوف نطلعكم على الكثير عن مطعم سفرتنا.

تعليقات حول مطعم سفرتنا

من خلال مواقع التراسل الإجتماعي يتلقى هذا المطعم تعليقات كثيرة موفقة من خلال مواقع التراسل الاجتماعي، كما أنه من المطاعم التي لا تتيح به أي شكوى.
ففي حين قرأتي لهذه التعليقات تكشف لي أن هذا المطعم من يعد من أنجح المطاعم على مستوى مدينة دبي، حيث تنص التعليقات على إحترافية المطعم في تقديم الأطعمة والخدمة الممتازة وطريقة الطهي المميزة والرائعة التي يستخدموها وهذا بالإضافة الى الأخلاق الراقية التي يتمتع بها كافة العمال التي توجد في المكان، وكان هذا من أراء الكثير من المعجبين بتلك المطعم ليس تعليقًا واحدًا، من خلال موقع التراسل الإجتماعي فيسبوك.
الموقع: يقع مطعم ومطبخ سفرتنا في منطقة القوز في مدينة دبي الشهيرة.
وهو من المطاعم المشهورة التي تتيح أشهى الوجبات الغذائية الشرقية والوجبات السريعة والمشروبات والمقبلات أيضًا، كما أن لهذا المطعم موقع مختلف جدًا.

قائمة مطعم سفرتنا

تحتوي سلسلة مطعم سفرتنا على العديد من الوجبات الغذائية الشهية والمشهورة جدًا في بلاد الشام ومنها : المنسف. المسخن. الخروف المحشي. المقلوبة. الكبسة. الدجاج. العديد من المعجنات السهلة والسريعة.
كما أن مطعم سفرتنا يقدم أحسن الوجبات الغذائية في العزومات الخاصة والعامة، ويمكنه إقامة الحفلات وتجهيزها، وهذا لأنه يعد أشهر مطعم يوفر أشهى معجنات على مستوى مدينة دبي، وهذا لما يزوده من معجنات لذيذة ورائعة.
كما أن مطعم سفرتنا يوفر :
البيتزا.
الحواوشي.
والعديد من الأطعمة المتنوعة الشهية الأخرى، والتي يشتاق إليها العديد من الأشخاص.
خدمة التوصيل للبيوت :
يوفر مطعم سفرتنا للعملاء خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل بسرعة، وهذا أينما تكون في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا من خلال الإتصال على الأرقام التالية وطلب ما تسعى : 971501794467.
أو من خلال الرقم 600543331 .
كما أن مطعم سفرتنا يقدم لزبائنه خدمة تناول الوجبات الغذائية داخل المطعم.
أوقات العمل :
أما بالنسبة إلى أوقات عمل المطعم فإنه يشتغل من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 5 عصرًا، ويعمل المطعم كل أيام الأسبوع.
أما بالنسبة إلى أسعار الوجبات والمشروبات فإن المطعم يقدمهم بأسعار معتدلة ومناسبة، ويمنح المطعم الدفع نقدًا فقط.

إفتتاح مطعم سفرتنا

لقد جرى تدشين مطعم سفرتنا، منذ فترة قليلة ولكنه حاز على شعبية بالغة جدًا بين المجتمعات وصارت الخدمات به متكاملة، حيث يتم استقبال الزبائن على أفضل وجه، كما أن كافة الأعمال به رائعة وعلى أعلى مستوى، فلا يتمكن من الفرد وصف المكانة العريقة التي وصلها إليها مطعم سفرتنا في فترة وجيزة جدًا، كما أنهم يقومون يتزويد الكثير من العروض المتنوعة والمميزة التي تحفز الزبائن على سهولة التراسل وكثرة الطلبات، وهذا الأمر الذى أدى إلى جذب أعداد بالغة من الزبائن، وصار هناك صيت شتى له في كافة أرجاء المدينة.