رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف التعليم 2022

رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف التعليم، تزداد عمليات البحث عن رابط البوابة من أجل معرفة المطلوب من أجل التسجيل في الوظائف الجديدة التي تطرحها وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، عقب إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 أعوام بما يعادل 150 ألف معلم، في إطار تطوير العملية التعليمية.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الثلاثاء، توجيهات عاجلة بتعيين 30 ألف مدرس سنويًا لمدة 5 سنوات وذلك في إطار تلبية احتياجات قطاع التعليم خاصة مع معاناة قطاع التعليم من نقص حاد في الكوادر التعليمية.

شروط ورابط البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف التعليم

وتتضمن شروط مسابقة التربية والتعليم لتعيين المعلمين الجدد والتي يتوقع الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، أن يتميز الفرد المتقدم بمهارة في العملية التعليمية، وأن يكون الفرد أيضًا على دراسة كاملة بالتطورات التكنولوجية الراهنة، على أن أن يكون الفرد لديه قدرة على تنفيذ استراتيجيات تعلم حديثة، وكذلك أن يكون الفرد مدرك تمامًا لاختلاف دور المعلم في منظومة التعلم الجديدة، بالإضافة إلى اجتياز الفرد الاختبارات التي يتم عقدها.

وتبلغ أعداد المعلمين في مصر قرابة 992 ألف معلم جرى موزعين بشكل كامل على المدارس الحكومية والخاصة، حيث وصلت أعداد المعلمين والمعلمات في المدارس الحكومية إلى قرابة 878 ألف معلم، وأمام المعلمين والمعلمات فقد وصلوا في المدارس الخاصة إلى نحو 113 ألف معلم.

رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف التعليم

ويمكن التسجيل في وظائف التعليم الجديدة من خلال الدخول على الرابط الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي حتى يمكن الاستفادة من المسابقات التي تعلنها بشكل مستمر.

رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف التعليم

  • الدخول عل رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل وظائف التعليم
  • تسجيل البيانات الشخصية وتشمل اسم المتقدم والحالة الوظيفية الحالية والرقم القومي والحالة الاجتماعية والموقف من التجنيد او الخدمة العامة
  • تسجيل الهاتف، ورقم الواتساب، والهاتف الأرضى شامل كود المحافظة، ورابط الصفحة الشخصية على موقع الفيسبوك، والبريد الإلكتروني لإرسال كلمة السر.
إنضم لقناتنا على تيليجرام