التخطي إلى المحتوى

رباعية ليفربول في برشلونة لن ينساها كلوب.. وصف يورجن كلوب الألماني والمدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ما حققه ناديه الثلاثاء أمام برشلونة الإسباني من فوز ساحق بنتيجة 4 – 0 بـ«الرائع والذي لا يمكن تصديقه، ورباعية ليفربول في برشلونة لن أنساها».

ليفربول يسحق برشلونة

وسحق ليفربول الإنجليزي ضيفه برشلونة الإسباني برباعية نظيفة مساء الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا؛ حتى يقلب بهذا ما خسره في مباراة الأربعاء صفر / 3 على ملعب برشلونة ذهابا إلى فوز ثمين وغال 4 / 3 في مجموع المباراتين، وبذلك يتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

كلوب: علينا تسجيل على الأقل هدفين للخروج بشرف

وقال الألماني كلوب، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «قلت للاعبين إن ما يجعل الرد ممكنا هو تسجيل هدفين، لتكون هناك فرصة للفوز أو التعادل أو الخروج بشرف، بعد موسم طويل وإصابات ومشكلات عانى منها ليفربول. وتقديم أداء وعرض كهذا كان شيئا لا يمكن تصديقه، فلم يكن أحد يتوقع الفوز، أفتخر بشدة لكوني مدربا لهذا الفريق، ما فعله الفريق في هذه المباراة كان شيئا خاصا للغاية ولن أنساه أبدا».

كلوب يرى فوز ليفربول على برشلونة خاصا للغاية

وقال الألماني كلوب: «الفوز على برشلونة من أصعب الأمور في عالم كرة القدم. الفوز يكون أكثر صعوبة عندما تخسر بثلاثة أهداف ذهابا. نجحنا في تسجيل أربعة أهداف ولم تهتز شباكنا».

من يلاعب ليفربول؟

وينتظر ليفربول حاليا الفائز من المواجهة الصعبة الأخرى بالمربع الذهبي وتجمع بين أياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي.

The post رباعية ليفربول في برشلونة ونصائح كلوب.. والنهائي بين ليفربول و (؟) appeared first on نبأ حصري.

التعليقات

اترك رد