ضبط تردد قناة الحوار الفضائية الجديد alhiwar alfadayiya على النايل سات والعرب سات

ضبط تردد قناة الحوار الفضائية الجديد alhiwar alfadayiya على النايل سات والعرب سات

ضبط تردد قناة الحوار الفضائية الجديد  alhiwar alfadayiya على النايل سات والعرب سات، تعتبر قناة الجوار من القنوات المهمة والمميزة وحيث انه تردد هذه القناة  من ضمنِ الترددات التي قد تكرر البحث عنها وقد كان ذلك من قبل الأفرادِ وفي كافةِ أنحاء العالم العربي،وحيث انه قناة الحوار الفضائية تعتبر من أهمِ القنوات العربية، وذلك لانها القناة التي تُقدم الخدمة الإعلامية العربية، وكذلك تقدم العديد من البرامجِ المُختلفةِ و من اهم هذه البرامج هي البرامج السياسية، حيثُ أن هذه القناة تمثل صوت العرب في بلاد الغرب، و تساهم في إيصال صوت العرب لكافةِ أنحاء العالم، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على ضبط تردد قناة الحوار الفضائية الجديد alhiwar alfadayiya على النايل سات والعرب سات.

ضبط تردد قناة الحوار الفضائية الجديد alhiwar alfadayiya على النايل سات والعرب سات

نبذة عن قناة الحوار الجديد

إن قناة الحوار الفضائية هي تلك القناة التي تُقدم العديد من البرامجِ الإخبارية، والبرامج الحوارية، والجدير بالذكر أن خلال هذه البرامج يتم استضافة العديد من المحللين السياسيين،

  • ويتوجب التنويه هُنا إلى أن النشرات الإخبارية لهذه القناة تأتي على مدار الساعة طوال اليوم، وتساهم في رصدِ كافة الأحداث في العالم العربي والعمل على تحليلها،
  • ومن ضمنِ الأمور التي تقدمها هي مناقشة قضايا العرب المعاصرة، وغيرها من الأمور الهامة جداً، وفي هذه الفقرة سوف نضع لكم تردد قناة الحوار الفضائية الجديد 2023، والذي هو عبارة عن ما يأتي:
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ الجودة
نايل سات 10971أفقي [H]275005/6HD
العرب سات 12054رأسي [V]275005/6SD
هوت بيرد10949رأسي [V]275003/4HD

تردد قناة الحوار على النايل سات

تعتبر قناة الحوار الفضائية من افضل القنوات الاخبارية المتميزة والتي تظهر عبر القنوات الفضائية، وذلك لتثبت بشكل مباشر او تشوش بالمجاني وذلك يكون عبر المدار اليومي وذلك لنقل الاخبار وايضا الاحداث الحصرية وذلك لحظة بلحظة، وذلك يكون من قبل الاحداث نقل الى الجمهور، حيث انها انطلقت قناة الحوار عبر الفضائيات عام 2006م، وايضا تميزت قناة الحوار ببث المحتويات في اللغة العربية اون لاين وايضا بشكل مباشر من لندن العاصمة البريطانية، لذلك تعتبر قناة موجهة لكل العرب وخاصة في المملكة العربية السعودية ولها العديد من المتابعين والمشاهدين عبر المواقع، حيث انها تقدم البرامج السياسية والحوارية المميزة ايضا.

تردد قناة الحوار الفضائية

تعتبر قناة الحوار الفضائية من افضل واكبر القنوات الاخبارية في المملكة العربية السعودية، حيث يجتهد عشاق الاخبار بالاطلاع على اخر المستجدات في القناة وايضا على الاوضاع الراهنة وذلك على الساحة العربية والعالمية، وايضا لقناة الحوار الفضائية اكبر عدد من الجماهير والمتابعين، فهي الاكبر في الخليج العربي، لانها تقدم افضل الاخبار واخرها تواجد في المملكة اليوم، لذلك سنعرض تردد قناة الحوار الاخبارية، والتي تقدم افضل البرامج السياسية والبرامج الجديدة.

   القمر  الترددمعدل الترميزمعامل التصحيح الاستقطاب
النايل سات    10971 27500     5/6      H أفقي
العرب سات    1205427500    3/4       V عمودي 
هوت بيرد   1094927500     3/4        V عمودي

برامج قناة الحوار الاخبارية

تقدم قناة الحوار الاخبارية افضل البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية ايضا، حيث ان العديد من المشاهدين يتابعون قناة الحوار، وذالك لانها تقدم احدث المستجدات والبرامج الجديدة في الخليج العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية ومن ذالك البرامج التي تقدم من قبل القناة.

  • برنامج جسور.
  • برنامج الديوانية.
  • برنامج مراجعات.
  • برنامج الرأي الحر.
  • برنامج لكل العرب.
  • برنامج حوار لندن.
  • برنامج أنت الحكم.
  • برنامج حوار خاص
  • حيث يعتبر برنامج جسور من البرامج الانجليزية التي يستضاف فيها العديد من المسؤولين وايضا الاخذ برأيه في العديد من الامور السياسية التي تحدث في الوطن العربي.
  • حيث انه يعتبر من افضل البرامج الحوارية والتي تبث على القنوات، وايضا برنامج شرق وغرب، حيث انه يقدم الحوار انس التكريبي ويتم التقديم لذلك بشكل اسبوعي، وحوار خاص هو عبارة عن برنامج يبث يوم الاحد لمدة خمسين دقيقة وايضا يستضيف من خلالها احد المسؤلين وايضا الشخصيات المميزة في المجتمعات، حقوق الانسان.
  • وهو عبارة عن برنامج حواري والذي يسعى الى التنبيه بالحفاظ على الحقوق في الانسان حيث انه يستهدف المواطن العربي بالتحديد.

مميزات قناة الحوار العربية

تتميز قناة الحوار الفضائية بالعديد من المميزات، حيث انها تمتلك العديد من المزايا المتنوعة، وايضا مقومات النجاح التي تساهم في شعبيتها وايضا انتشارها الواسع في الدول العربية منها:

  • تقدم الاعلام الاخباري وايضا الاجتماعي الهادف والتي تحاول من خلالها بناء افضل لغد مشرق في المملكة العربية السعودية والمجتمع العربي ككل، وايضا تشيع كل الميول وايضا متطلبات قاعدة جماهيرية وعريضة من كل المشاهدين للقناة ايضا وللاخبار.
  • التزام القناة بالاخلاقيات المهنية وايضا مراعاتها للمبادئ العربية وايضا اتاحة كل الفرص لجميع الاراء وجهات النظر المتعددة وايضا محاولة التقريب بينهما وايضا البعد عن الاثارة للفتن وايضا التصدي للاعلام المبتذل ايضا.
  • اتباع السياسة لارضاء الذوق العام وايضا لمشاهدة وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية التي يتم استخدامها في احدث التقنيات وايضا افضل النظم والمقاييس الدولية وايضا استخدام افضل واحدث التقنيات وافضل الانظمة في البث المنوع والذي يكون مابين الاتش دي العالي الجودة والاس دي القياسي والذي يتيح المتابعة للحريات والانتقاء من بينهما كل حسب النظام المتوفر به جهازه.
  • الحرص على التحقيق للاهداف الاستراتيجية في نطاق الخدمات الاعلامية وذالك في منطقة الشرق الاوسط وايضا دول الشمال الافريقية وذالك يدفع للبث بشكل مجاني وايضا دون تشفير عن طريق القمر الصناعي نيل سات وايضا العرب سات والهوت بيرد.
  • الاهتمام بالزيادة في التفاعل بينهما وايضا ما بين الجماهير في جميع انحاء العالم والذي يساعد في انشاء الموقعين، منها الالكتروني والاخر عبر اليوتيوب وايضا الصفحات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.

قناة الحوار بث مباشر

تعمل قناة الحوار على بثها المباشر عبر الانترنت وذلك من خلال الموقع الرسمي لها، وايضا توفر القناة لها قناة يوتيوب عبر اليوتيوب وهو عبارة عن موقعها المخصص عبر الانترنت وايضا يمكن من خلال ذلك مشاهدته لحلقات البرامج والتي تعرض من القناة، وذلك يكون في اي وقت من الاوقات،

  • حيث انه يتم تسجيل ذلك على ذلك الموقع، حيث اصبحت قناة الحوار من افضل القنوات عبر النايل سات وايضا العرب سات والهوت بيرد.

إن قناة الحوار هي من أهمِ وأشهرِ القنوات الفضائية، والتي قد اشتهرت بتقديمِ العديد من البرامجِ السياسية المُختلفة، ولهذا اهتم الكثير من الجماهيرِ في مُختلفِ أنحاء العالم العربي بالبحثِ عن تردد قناة الحوار الفضائية الجديد، وفي هذه المقالة تعرفنا على هذا التردد والذي قد تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام