طريقة تشغيل الواتساب على هاتفين مختلفين بنفس الرقم

طريقة تشغيل الواتساب على هاتفين مختلفين بنفس الرقم

نقدم لكم طريقة تشغيل الواتساب على هاتفين بنفس الرقم، حيث قامت شركة واتساب بإطلاق ميزة الوضع المصاحب التي تتيح لمستخدميها تشغيل أربع أجهزة بواتساب واحد، بحيث تسهل على المستخدمين الاتصال بالمحادثات الجارية في واتساب، وكذلك تشغيل المكالمات الصوتية، ومن خلال الأسطر التالية سوف نوضح تفاصيل الموضوع.

طريقة تشغيل الواتساب على هاتفين مختلفين بنفس الرقم

طريقة تشغيل الواتساب على هاتفين بنفس الرقم

أتاحت شركة واتساب لكافة مستخدميها إمكانية متابعة حساب واتساب الخاص بهم من هاتف آخر وبنفس الرقم مع الأخذ بعين الاعتبار انهم لن يتمكنوا من الوصول إلى الحالات او التحديثات الخاصة بواتساب، لكن بامكانهم استخدامه في متابعة المحادثات والمكالمات الصوتية فقط.

خطوات تشغيل الواتساب على هاتفين بنفس الرقم 

يمكنك تشغيل الواتساب على هاتفين بنفس الرقم عن طريق الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بتحميل أو تحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار من خلال متجر بلاي ستور للهواتف الأندرويد أو آب ستور للهواتف الايفون.
  2. قم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك الآخر، وحدد اللغة المفضلة.
  3. سوف يطلب منك إرفاق رقم الهاتف الشخصي، ولكن بدلًا من إضافة رقم الهاتف، اضغط فوق الزاوية العليا من جهة اليمين لكي يتم الوصول بك إلى القائمة، وسيظهر أمامك خيار ربط جهاز آخر.
  4. قم بالنقر على خيار ربط جهاز آخر، وفي الحال سوف تحصل على رمز الاستجابة السريعة.
  5. قم بعد ذلك بفتح تطبيق واتساب على هاتفك الأساسي، واضغط على خيار الأجهزة المرتبطة.
  6. قم بالنقر على ربط جهاز، وامسح رمز الاستجابة السريعة الذي ظهر على الهاتف أو الجهاز الثاني.
  7. في حالة عدم وجود إمكانية الوصول إلى هاتفك الأساسي، يمكنك في هذه الحالة إجراء عملية الربط عن طريق رقم الهاتف على هاتفك الثاني، قم بإضافة رقمك الأساسي هناك، وسوف يظهر رمز التحقق، عليك إضافة الرمز الفريد على هاتفك الأساسي.