طريقة ذكية لسحب الفلوس بدون ماكينة الصرف الألي ATM بدون فيزا بطريقة شرعية 100%

طريقة ذكية لسحب الفلوس بدون ماكينة الصرف الألي ATM بدون فيزا بطريقة شرعية 100%

ان سحب النقود بدون وجود ماكينة صرف آلي في يعتبر من اكبر التحديات التي يواجها الكثير من الأفراد، سواءا كانوا في رحلة أو بحاجة للنقود ولا يوجد ماكينة صرف آلي بالقرب منهم.

ولحسن حظهم، هناك عدد من الخيارات التي بالامك اتباعها لسحب النقود بدون ماكينة صرف آلي، ومن أهم هذه الخيارات الحصول على النقود من صديق أو عائلة، أو زيارة الفرع البنكي الأقرب لاجل الحصول على النقود، أو طلب السحب من خلال التطبيقات البنكية.

سحب من البطاقة بدون رقم سري

سحب الأموال من البطاقة الائتمانية بدون رقم سري يمثل خطرا كبير للحوسبة المصرفية وأمان العميل ومع ذلك، يمكن للمحتالين استخدام بعض الطرق للحصول على الأموال من البطاقة دون الحصول على الرمز السري. هناك بعض الطرق الشائعة لذلك:

احتيال الهوية: يمكن للمحتالين الحصول على المعلومات الشخصية للعميل، مثل الاسم والعنوان ورقم الضمان الاجتماعي، ثم استخدامها لإنشاء حساب بنكي مزور، ويمكن أن يتم استخدام هذا الحساب للحصول على بطاقة ائتمانية جديدة وسحب الأموال دون الحاجة إلى رمز الأمان.

البريد الإلكتروني المزور: يمكن للمحتالين إرسال رسائل بريد إلكتروني مزيفة تطلب من العميل تحديث معلوماتهم الشخصية أو البنكية، وبمجرد الحصول على هذه المعلومات، يمكن للمحتالين استخدامها للحصول على بطاقة ائتمانية جديدة وسحب الأموال منها دون الحاجة إلى رمز الأمان.

احتيال الشركات: يمكن للمحتالين التظاهر بأنهم يعملون لشركة ائتمانية والاتصال بالعميل لطلب معلومات الحساب.

طريقة سحب مبلغ من الفيزا

هناك عدة طرق لسحب مبلغ من الفيزا، وتتنوع هذه الطرق بين الطرق الأون لاين والطرق الحضورية، ومن بين هذه الطرق:

سحب النقد من أجهزة الصراف الآلي: تعتبر هي الطريقة الأكثر شيوعاً لسحب النقد من الفيزا، حيث يتم استخدام البطاقة الائتمانية لإدخال الرقم السري، ثم يتم اختيار المبلغ المراد سحبه، ويتم تسليم المبلغ المحدد للعميل بشكل فوري.

السحب من الفروع البنكية: يمكن لحاملي بطاقات الفيزا الحضور إلى فروع البنوك وتقديم البطاقة للموظفين، ويتم سحب المبلغ الذي يحتاجون إليه من خلال إدخال الرقم السري.

السحب عبر الإنترنت: يمكن لحاملي بطاقات الفيزا استخدام مواقع الدفع الإلكتروني لتحويل الأموال من حساباتهم البنكية إلى حسابات أخرى، ويتم ذلك عن طريق إدخال معلومات البطاقة الائتمانية وتحديد المبلغ المطلوب.