عيوب برج العذراء للرجل والمرأة – هل هو حقًا مهووس بالنظافة؟

عيوب برج العذراء للرجل والمرأة – هل هو حقًا مهووس بالنظافة؟

تتعدد عيوب برج العذراء، فهنالك العديد من الصفات السلبية التى يتسمون به ، و يعتبر برج العذراء هو البرج السادس من بين الأبراج الأخرى و فهو يمتد من 23 أغسطس و حتى 22 سبتمبرو يعتبر من الأبراج الترابية بعد برج الجدى، و يرمز له برمز M و هو من الحروف التى تدل على الأنغلاق و الدفاعية التي تميز مواليد برج العذراء عن غيرهم.

عيوب برج العذراء للرجل والمرأة – هل هو حقًا مهووس بالنظافة؟

عيوب برج العذراء

كما أن هنالك العديد من العيوب التى يتسم بها مواليد برج العذراء هناك بعض المميزات التي ينفردون به عن غيرهم من الأبراج مثل الخجل والتواضع و الدقة الشديدة والرغبة فى الإجتهاد والتفوق، و من أهم العيوب التى تميز مواليد برج العذراء الآتى:

الرغبة فى الكمال والبحث عنه بشتى الطرق وفى كل نواحي الحياة ويفضل دائما التقييم والنقد والبحث عن العيوب والأخطاء قبل ملاحظته الأشياء الإيجابية ويقضى وقته في السؤال عن قضاء الحاجة بالطريقة المثالية التى يريدها، يفضل التهاون حتى في ابسط الأشياء، ويحب التأكد من كل شيء بدقة عالية حتى لو كان شئ بسيط ولا يستدعي كل هذه الدقة

ومن الممكن أن يؤدى ذلك إلى إنفعاله فى بعض الأحيان وعصبية زائدة منه، لذا لا يفضل الأخرين العمل معه أو تحت رئاسته.

يتسم مواليد برج العذراء بالهوس الشديد بالنظافة الشخصية وأيضا النظافة العامة وهذا يكون مرتبط دائما برغبتهم فى الكمال والتدقيق الدائم فى كل ما يحيطون به ومن علامات هذا الهوس انه يقوم بغسل يديه باستمرار وبطريقة زائدة عن الحد أو أنه يقوم بالاستحمام أكثر من مرة خلال اليوم

ويقوم بالتعقيم الدائم والدقيق وبشكل يومي لكل ما يحيط به من الأماكن والملابس الشخصية التي يرتديها، وقد ينظر إليه البعض على انه شخص متكبر.

يكون ليه دائما خوف شديد من المرض وحريص ومتخوف دائما من حدوث المشكلات له، ويصيبه الهلع الشديد عند الإصابة بالمرض وليه خوف شديد من الجراثيم والميكروبات التى من الممكن أن تصيبه.

يقضى معظم وقته في قراءة عن الصحة وكيفية الاعتناء بها والحماية من الإصابة بالأمراض أوالفيروسات ويحب تجنب الناس والعزل خوف من أن يصيبه بأى مرض فمن الممكن أن يقوم بالاعتذار عن حضور حفلة او اى ندوة فيها تجمع عدد كبير من الأشخاص خوف من الإصابة ببعض الأمراض أو العدوى، يرجع الفحوصات بشكل مستمر ومبالغ فيه من أجل التأكد من سلامته.

يتميز مواليد برج العذراء بأنه سريع الحكم على الأخرين ويقوم بتقييم الناس بسرعة وبناء على وجهة نظره الخاصة به دون معرف الشخص جيدا.

كما أنه يتسرع فى الحكم على الأمور دون معرفته جيدا وبعمق، مما قد يؤدى ذلك إلى انقطاع صلته مع المقربين لها من العائلة أو الأشخاص المفضلين لديه من الأصدقاء او زملاء العمل.

عيوب برج العذراء الرجال

يتسم رجال برج العذراء بالبرود الشديد فهو فى الأغلب لا يستطيع التعبير عن مشاعره للآخرين رغم حنانه وحبه له ويستغرق وقتنا طويلة حتى يستطيع الإفصاح عن مشاعره.

يتسم رجل برج العذراء ايضا انه دائم الإنتقاد للآخرين بشكل محرج وقاسى لهم، ولدية قدرة علي الإقناع والثقة بالنفس الزائد التى تجعلهم يشعرون أنهم على صواب دائما ولا يقدر آراء الأخرين ولا تعبهم ومجهودهم الذي بذلوه.

إنضم لقناتنا على تيليجرام