فعلها فوراً.. طرق حماية حسابك علي الفيس بوك

فعلها فوراً.. طرق حماية حسابك علي الفيس بوك
كيفية تأمين حساب الفيس بوك من القفل

يحاول الكثير من المستخدمين للإنترنت عبر مواقعه وبرامجه المختلفة وخاصة الفيس بوك، والعمل على المتابعة الجيدة والدائمة وإجراءات الحماية والخصوصية على جميع التطبيقات والمواقع التي يدخل عليها، وذلك من خلال المحافظة على تلك الحسابات والعمل على عدم اختراقها من الهاكرز، ولاسيما في الوقت الحاضر التي انتشرت فيها عمليات الهاكرز التي تستهدف العديد من المستخدمين.

فعلها فوراً.. طرق حماية حسابك علي الفيس بوك
كيفية تأمين حساب الفيس بوك من القفل

طرق حماية الفيس بوك من الاختراق

وأشار موقع Gadgets Now انه يوجد العديد من الإجراءات والعوامل التي يجب تفعليها في الفيس بوك، حيث أنها تمنح المستخدمين وسائل حماية كبيرة عند تنفيذها، كما أنها تُساعد على جعل البيانات والمحتوى الخاص بهؤلاء في أمان كبير.

وأوضح الموقع أنه يجب تفعيل عدد من الإجراءات الهامة، والتي سوف نكشفها لحضراتكم في هذا التقرير، والتي من أهمها تغير كلمة السر بشكل مستمر، ومن اهم تلك الإجراءات:

  • يجب متابعة إشعارات وتنبيهات فيسبوك عن تسجيل دخول غريب، والتعامل معها بجدية على الفور.
  • لا يجب ترك كلمات السر دون تغيير لفترات طويل، مع وضع كلمات مرور قوية بها حروف وأرقام كبيرة وصغيرة ورموز منعاً لاختراقها.
  • المتابعة المستمرة لمعلوماتك الخاصة.
  • تفعيل ميزة المصادقة الثنائية.
  • اختر من يمكنه أن يرسل لك طلب صداقة.
  • قم دائما بتسجيل الخروج.

ويجب على جميع المستخدمين اتباع التعليمات السابقة من أجل حماية الخصوصية على الفيس بوك خلال الفترة القادمة، وذلك بالتزامن مع عمليات الهاكرز المستمرة في اختراق العديد من الحسابات والحصول على معلوماتهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر