كيفية حجز موعد مستشفى شرق جدة الكترونياً بالخطوات

كيفية حجز موعد مستشفى شرق جدة الكترونياً بالخطوات

حجز موعد مستشفى شرق جدة، هناك العديد من المستشفيات الحكومية التي تتبع الى وزارة الصحة السعودية والذي يتم من خلالها تقديم خدمة أولية لكافة مرضى المنطقة وطب الأسرة وبذلك من الممكن أن يتم الحجز فيه عن من خلال أن يتم الذهاب إلى المستشفى أو يكون من خلال رقم هاتفها أو بتطبيق موعد التي يتم تقديمه في وزارة الصحة، فقد زادت التساؤلات العديدة التي تتمثل في الحجز عن مواعيد هذه المستشفيات، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على حجز موعد مستشفى شرق جدة.

كيفية حجز موعد مستشفى شرق جدة الكترونياً بالخطوات

حجز موعد مستشفى شرق جدة

يعتبر مستشفى شرق جدة العام من أهم المستشفيات المميزة بحيث أنها ضمن استراتيجية عمل تحقيق الكثير من الأهداف المتنوعة التي يتم من خلالها السعي من أجل أن تقديم أفضل الخدمات للحصول على أفضل النتائج التي يحتاجها الكثيرين، وتتمثل أهم المعلومات على حجز موعد مستشفى شرق جدة فيما يلي:.

  • من الممكن أن يتم الحجز في المستشفى مباشرة في طريق الملك عبدالله بحي السليمانية في مدينة جدة.
  • يتم الحجز في المستشفيات التي تتبع وزارة الصحة السعودية عبر تطبيق موعد.
  • كما وأنه من الممكن أن يتم  تنزيل التطبيق على الهواتف الاندرويد.
  • كذلك من الممكن أن يتم التواصل عبر الأيفون.
  • بالإضافة الى أنه من الممكن أن يتم الاتصال على رقم 966122327555

أقسام مستشفى شرق جدة العام

كما وأن هناك العديد من الأطباء المختصين في العلاج في مستشفى شرق جدة العام التي تعتبر من أفضل الطواقم الطبية المتخصصة، مع وجود طاقم تمريض بخبرة عالية، ع أفضل واهم الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة التي زاد الاقبال عليها من قبل الكثيرين، وتتمثل أقسام مستشفى شرق جدة العام فيما يلي:

  • بالإضافة الى وجود العديد من العيادات الخارجية والمراكز الصحية المتخصصة التي تساعد في إعادة التأهيل، وكذلك عيادة من أجل كبار السن وعيادة الجلدية وعيادة الأطفال وعيادة الطب النفسي.
  • بالإضافة إلى ذلك وجود وحدات صحية خاصة تكون خاصة أصحاب الأمراض المزمنة، والعديد من من الأقسام التي تختص بالمرضى غير المقيمين.
  • كما وأن هذه المستشفيات تدعم أهم وحدات الدعم الطبي التي تسعى من أجل تقديم أفضل خدمات طبية ممكنة والتي من أهمها مركز أشعة مجهز بأعلى المستويات، وكذلك صيدلية مجهزة بالكامل، ومختبر للتحاليل من أجل أن يتم ضمان أفضل جودة للخدمات المقدمة.

عيادات مستشفى الشرق العام

هناك العديد من المستشفيات المتنوعة التي توجد في شرق جدة بحيث أن منها من أكبر مستشفيات المملكة العربية السعودية التي تضم العديد من العيادات المتنوعة في الكثير من الأقسام المختلفة والتي يتم من خلالها استقبال العديد من الحالات المتنوعة، وتتمثل أبرز عيادات مستشفى الشرق العام فيما يلي:

  • من أهم هذه العيادات هي عيادة الأطفال بحيث أن هذه العيادة تضم من أمهر أطباء الأطفال أصحاب ذوي الخبرة العالية في التعامل مع الأطفال وعلاجهم
  • كذلك من أهم العيادات فيها هي عيادات جلدية التي يتم تجهيزها بأفخم وأحدث الأجهزة المستخدمة في مجال الجلدية وما حولها، ويكون ذلك مع طاقم أطباء وطاقم تمريض جاهز من أجل أن يتم تقديم خدماته في أي وقت.
  • بالإضافة الى ذلك عيادات النساء والتوليد بحيث أنها تعتبر من أهم العيادات التي خدماتها للنساء بكل خصوصية ومهارة، والتي تكون مجهزة بأعلى مستوى من التجهيزات لتقديم خدماتها الطبية على مدار اليوم
  • علاوة على ذلك عيادات الباطنية كما وأنه توفر عيادات الباطنية الخدمات الطبية التابعة لها بكل سهولة مع وجود أحدث الأجهزة الطبية التي من الممكن أن يتم استعمالها من أجل أن يتم لكشف عن الأمراض.
  • بالإضافة الى ذلك قسم العظام كما وأنه يتوفر في قسم العظام قسم خاص بالأشعة لتصوير الحالات التي تتطلب ذلك والعمل على تحليلها من قبل طاقم الأطباء عالي الخبرة من أجل أن يتم تقديم العلاج المناسب.

خدمة حجز المواعيد مستشفى شرق جدة

بعد أن تعرفنا على كافة المعلومات التي تتعلق بهذه المستشفيات وبالأقسام العديدة التي تتكون منها، زادت التساؤلات العديدة من قبل الكثيرين في التعرف على هذه الخدمة وطرق الحجز، بحيث أنه من الممكن لكافة الراغبين حجز المواعيد الخاصة فيها، وتتمثل أهم المعلومات التي تتعلق بخدمة حجز المواعيد فيما يلي:

  • من الممكن أن يتم حجز المواعيد الخاصة في هذه المستشفيات في شرق جدة أو أي من مستشفيات المملكة العربية السعودية ويكون ذلك من خلال أن يتم الدخول إلى منصة صحتي التي من الممكن أن يتم حميلها على أجهزة الأندرويد والآيفون والعمل على اختيار الموعد المناسب بعد أن يتم تقديم المعلومات المطلوبة.
  • بالإضافة الى ذلك أنه من الممكن أن يتم التواصل مع رقم مستشفى شرق جدة العام من خلال 7555 232 12.

ونصل الى ختام مقالنا والذي كان بعنوان حجز موعد مستشفى شرق جدة، فقد تعرفنا على كافة المعلومات التي تتعلق بكافة المستشفيات التي توجد في شرق جدة، وقد تطرقنا الى كافة العيادات الخاصة في الشرق الأوسط، بالإضافة الى الطرق التي يتم من خلالها حجز المواعيد فيها.

إنضم لقناتنا على تيليجرام