كيف اعترف لشخص بحبي له عبر الهاتف بطريقة غير مباشرة

كيف اعترف لشخص بحبي له عبر الهاتف بطريقة غير مباشرة

كيف اعترف لشخص بحبي له عبر الهاتف بطريقة غير مباشرة، يعتبر الحب اكثر المشاعر تعقيدا، فمن الصعب ان يعترف الطرف المحب بحقيقة مشاعره اتجاه الطرف الآخر، وفي الأغلب تمضي الأيام والعمر ليبقى ذلك الحب كامنا مختبئ الى حين ان ياتيه وقت ويزول، الا ان الحب اسهل من ان يعقد بتلك الطريقة، فمصارحته لا تحتاج لكلام منمق موزون، ليس هي الا رسالة بسيطة لها ان توصل شعورك، ولنتعرف في سطور مقالنا عن الحب وطرق الاعتراف به.

كيف اعترف لشخص بحبي له عبر الهاتف بطريقة غير مباشرة

الحب في حياة الإنسان

هو اعظم المشاعر التي تستوطن قلب الانسان، والتي تحيي الدفء والمودة في قلب الفرد، والحب ما هو الا شيء فجائي ليس للفرد ولا القلب سلطة عليه، لا يعلم متى يبدأ ومتى له ان ينتهي، فأينما وجد يخضع له الفرد ويستسلم، كما وتنوع الحب فهو ليس مقتصرا على الحبيب، بل هناك عائلة وأصدقاء واقارب كل منهم له مشاعر حب تختلف منزلتها وعمقها عن الآخر.

نصيحة قبل الاعتراف بالحب

احد الامور الجميلة التي يعايشها الانسان في حياته، فمن المهم ان يتأكد من مشاعره الكامنة اتجاه الطرف الآخر قبل ان يبوح بها، كون الانسان يخلط أحيانا بين ان يكون معجبا او مبهرا بشخص ما، وفي حال تم رفض الحب من قبل الطرف الآخر لا يجب الشعور بخيبة أمل.

فذلك لا يعني مطلقا رفضه لحبك انه شخص سيء، ربما لا يهي نفسه فعليا لأجل ذلك الشيء، وحاذر ان تتصنع في التصرفات فكن على طبيعتك في التعامل، اجلس مع نفسك قليلا وفكر في عيوب ومميزات الشخص، هل يستحق هذا الحب.

كيف اعترف لشخص بحبي له عبر الهاتف بطريقة غير مباشرة

يتمكن الشخص ان يعترف بحبه للطرف الآخر من خلال الاتصال به هاتفيا، في حال كان يشعر بالخجل او التوتر من الاعتراف بذلك، ولكي تتمكن من إرساء الكلام نحو ذلك ابدأ في الحديث عن موضوع مشترك بينكما، ثم حاول تدريجيا ان تتطرق للأمر، وفيما يلي نوضح بعض الأمور التي تساعدك على ذلك:

استخدام الدعابات أثناء الحديث

في حال استخدمت النكت الفكاهية ستضفي جو من اللين والمرح بينكما، وبالتالي تكسر حاجز الجمود والقلق، هكذا ربما يلتفت لمشاعرك.

طرح الأسئلة عنه وعن اهتماماته

في حال تم توجيه اسئلة للشخص عن اهتماماته سيشعر حينها بتقربك منه ورغبتك في التعرف عليه، لكن تجنب طرح الاسئلة العميقة المبالغ فيها.

اختر الردود المناسبة أثناء الحديث

ان تم توجيه الأسئلة لك حاول ان تحصل على اجابة بحيث تطيل مدة المحادثة بينكما، وتجنب الردود القصيرة.

حاول ان تجعل الطرف الآخر يعلم انك تفكر فيه: فمثلا ان سمعت اغنية اعجبتك او شاهدت فيلما أضحكك قم بمشاركته معه وأخبره انك شاهدته وسيعجبه، وان غاب عنك لفترة بادر بالاتصال والاطمئنان.

استخدام الرموز التعبيرية في المحادثات

تضفي الرمز جوا على المحادثات، فان ارسلت قلبا دون قبلة او العكس سيجعله يتيقن بوجود بعض المشاعر.

كيف اعترف بحبي لشخص برسالة

احد اسهل الطرق التي يلجأ لها الكثير من اجل الاعتراف بحبهم للطرف الآخر، خاصة أولئك الذين يميلون للطرق التقليدية في المغازلة، ويمكن للأشخاص المحبين لقصص الحب والغزل ان يكتبوا رسالتهم في ورقة ملاحظة، او على اي ورقة وتركها في خزانة الشخص او في ممتلكاته، لكن يجب ان تحرص الا تصل الرسالة للشخص الخطأ لما تسببه من سوء فهم، وعند ارسال الرسالة في وقتها الصحيح تترك اثرا إيجابيا ويكون هناك املا كبيرا لتحرك مشاعره واستجابته لها.

كيف اعترف لشخص بحبي له عبر الهاتف بطريقة غير مباشرة، اكثر الأمور التي توتر صاحبها، ان يكن الحب لشخص ما ويصعب عليه اخباره به، لا تتردد من ذلك وان رفض لن يكون آخر شخص في الوجود.

إنضم لقناتنا على تيليجرام