”كيف تجعل هاتفك كيبورد و ماوس“ لاسلكى للكمبيوتر من برنامج mouse remote

”كيف تجعل هاتفك كيبورد و ماوس“ لاسلكى للكمبيوتر من برنامج mouse remote
جعل الهاتف كيبورد للكمبيوتر USB

كيف تجعل هاتفك كيبورد و ماوس لاسلكى للكمبيوتر من برنامج mouse remote اصبح الحاسب الألى منتشرا فى كل منزل فى جمهوريه مصر العربيه، و من المتعارف عليه عند أستخدام الكمبيوتر يلزم وجود الماوس (الفاره) ،و الكيبورد (لوحه المفاتيح )  .

و من المستحيل استخدام الكمبيوتر بدونهم (الفاره و الكيبورد )  ،و عند عطل أحدهم تجعل صعوبه فى أستخدامك للحاسب الألى  ،و لكن اصبحنا فى عالم التكنولوجيا و الانترنت و الجيل الثالث و اصبح الأن متاح أليك استخدام الحاسب الألى بدونهم من خلال برنامج Mouse remote  الذى يتم تطبيقه من خلال جهاز المحمول (الموبيل ) .

المعلومات الخاصه لهذا البرنامج mouse remote :
هو برنامج سهل الأستخدام و هذا البرنامج يجعلك تستخدم الهاتف الخاص بك  لتحكم فى الكمبيوتر .من خلال هذا البرنامج  يمكنك توفير نسخة لتحميليه  مجانا لكل أنظمة أندرويد مثل ( آيفون و آيباد ويندوز فون  و ويندز و ماك ) .

كل ما تحتاج لأستخدام هذا البرنامج هو فقط  :

تحميل نسخه منه على جهازك المحمول من خلال جوجل بلاي او المتجر او ايتونز او اذا كنت من الاشخاص التى تحمل جهاز win phone ف اليك اختيار تطبيقه من سوق ويندوز ستور  .
ثم قم بتنزيل هذا البرنامج ايضا mouse phone على جهازك الكمبيوتر (الحاسب الالى ) . و عند الانتهاء من تنزيل البرنامج على الجهازين الخاص اليك يجب التاكد من التواصل سوايا من  خلال الواى فاى .
ثم افتح جهازك الموبيل و قم بالبحث على الجهاز الذى ترغب بالاقتران به و التحكم فيه .
و اخيرا من خلال هذا تستطيع استخدام هاتفك كبديل للماوس و الكيبورد للحاسب الالى الخاص بك .
و هذا اصبح هاتفك هاتف ذكى متميز يمكنك أستخدامه فى العديد من الأستخدامات النافعه و المتميزة المختلفة عن أجراءك للمكالمات الهاتفيه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تيليجرام