أخبار الفنمنوعات

مفاجأة في الضحية الثالثة لبرنامج رامز في الشلال

بعد أن حقق برنامج المقالب رامز في الشلال للفنان رامز جلال نجاحاً وأعلى نسب مشاهدة في أول حلقتين فقط وهم للفنانة فيفي عبده، واللاعب الزمالك السابق رضا عبد العال، الذي يذاع على قناة mbc مصر، عقب آذان المغرب مباشرة، نالت إعجاب الكثير من المواطنين على المستوى مصر والوطن العربي.

نالت الحلقة السابقة للاعب الزمالك رضا عبد العال إعجاب الكثير من المواطنين لما شهدته الحلقة من صراخ وألفاظ خارجة وشعور بالموت، وقيامه بخروج ألفاظ الخارجة عندما كان يستقل “الزديك” بجوار رامز جلال واصطدامه بالصخور خلال سير “الزديك” في إحدى الجزر بانديسيا، وسط حالة من الغموض والخوف التي سيطرت عليه.

وأصابه حالة من الخوف والفزع عندما سمع صوت الغوريلا، وعندما خرجت انهار في الصراخ وأغمى عليه عندما رأي الغوريلا، ونالت إعجاب الكثير من المواطنين، وأصبح برنامجه هو الأول في المقالب على المستوى المحلي والوطن العربي.

أعلنت قناة mbc مصر عبر صفحاتها الفيس بوك، والتي تعد القناة الوحيد التي تعرض برنامج رامز في الشلال بشكل حصري، أن الضحية الثالثة لبرنامج رامز في الشلال للفنان رامز جلال، وهو النجم وائل جسار، والتي من المتوقع أن تلقى مشاهدات ومتابعين من قبل مصر والوطن العربي.

مواعيد الضحية الثالثة لبرنامج رامز في الشلال

سيذاع الحلقة الثالثة على قناة mbc مصر والتي سيكون الضحية الثالثة لبرنامج رامز في الشلال للفنان رامز جلال، وهو النجم وائل جسار، الذي يذاع على قناة mbc مصر، عقب آذان المغرب مباشرة، نالت إعجاب الكثير من المواطنين على المستوى مصر والوطن العربي.

The post مفاجأة في الضحية الثالثة لبرنامج رامز في الشلال appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق