التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع اليوم السابع، عن الانتهاء التام من مراجعة نتائج الطلاب، واقتراب الإعلان عنها عبر بوابة نتائج محافظة الإسكندرية الإلكترونية للنتائج، باستخدام رقم جلوس الطالب، قم بالاستعلام عن النتيجة، كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال وسوف نرسل النتائج على بريدك الإلكتروني في أقرب وقت.

نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية

استعلم عن نتيجتك، نتيجة الفصل الدراسي الثاني بدون اسم، برقم الجلوس فقط، وقد قامت المحافظة بتوفير البوابة الإلكترونية للنتائج تيسيرا على الطلاب للاستعلام المباشر عنها، وذلك لسرية النتائج، بدون اسم.

  1. ادخل على البوابة الإلكترونية لنتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية.
  2. أدخل رقم الجلوس فقط واضغط كلمة”بحث”

قد تجد الموقع لا يعمل الآن،بسبب كثرة دخول الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج الطلاب، تابع الدخول عليه من وقت لأخر تجده متاحا، أو يمكنك ترك رقم الجلوس وسوف يرسله موقعنا على بريدك الإلكتروني.

تعرف أيضا على:

  • نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ من هنا.
  • للتعرف على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية فور ظهورها.
  • ترقب ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح، بعد اعتمادها”.

توزيع درجات النتيجة

المادة الدرجة
لغة عربية 60 درجة
رياضيات 60 درجة
دراسات اجتماعية 40 درجة
علوم 40 درجة
انجليزي 40 درجة
المجموع الكلي للدرجات 280 درجة

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

ملحوظة هامة: الرابط الموجود في المقال يخص نتائج الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الأول، ولم يتم الإعلان عن روابط جديدة تخص الفصل الدراسي الثاني، وربما يتم تنزيل النتائج على نفس الرابط بعد الانتهاء منها.

The post “موقع”نتيجة 3 اعدادي محافظة الإسكندرية 2019| تعرف عليها قريبا برقم الجلوس بالدخول خلال البوابة الإلكترونية للحكومة appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك رد