الاتصال بالبنوك هو أمر مهم جداً وخاصة للناس الذين يتعاملون كثيراً مع البنوك وإرسال وإيداع الأموال، كما يصعب الذهاب إلى الفرع الرئيسي من أجل الحصول على المعلومات بسبب الزحام، ومن هنا تم إنشاء خدمة العملاء في بنك الراجحي، حيث تم تخصيص هاتف الراجحي المجاني من أجل سهولة التواصل مع خدمة العملاء من أجل الحصول على كل استفسار كما سنوضح مزايا هاتف الراجحي وكيفية استخدامه.

ما هو هاتف الراجحي المجاني؟

يعد هاتف الراجحي المجاني رقم هاتف مجاني يسهل الاتصال به سواء كنت داخل المملكة العربية السعودية أو في خارجها، الرقم متاح على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع، لذلك أصبحت خدمة العملاء سهلة ويسهل التواصل مع البنك في أي وقت وأي مكان وقتما تشاء والحصول على جميع الاستفسارات بشكل آمن وسري ودون الذهاب للفرع الرئيسي.

مزايا هاتف الراجحي المجاني

تتعدد مزايا هاتف بنك الراجحي المجاني وهي كالتالي:

  • الراحة: يتيح للعملاء الاتصال بسهولة ويسر، بدون الذهاب الى فرع البنك.
  • الوصول إلى المعلومات: تستطيع أن تحصل على كل المعلومات حول الحسابات، الخدمات المتاحة، وأي استفسارات أخرى تخص البنك.
  • الاستفادة من الخدمات: يمكن استخدام هاتف الراجحي المجاني للقيام بعدة عمليات بنكية مثل التحويلات، ومعرفة الرصيد، والعديد من الخدمات الاخرى.
  • المرونة: يمكن للعملاء الاتصال بالبنك في أي وقت ومن أي مكان، سواء كنت خارج المملكة العربية السعودية أو خارجها.

كيفية استخدام هاتف الراجحي المجاني؟

للاستفادة من هاتف الراجحي المجاني، يستطيع كل عميل الاتصال بالرقم المجاني المخصص للبنك، والذي يمكن العثور عليه بسهولة عبر الموقع الإلكتروني للبنك أو التطبيق المحمول، ألا وهو الرقم المجاني 800-1190-088،  يتم تحويل المكالمة إلى فريق الخدمة العملاء، والذي بدوره يكون مستعدا لكل الاستفسارات التي تطلبها منهم في حل المشاكل لذلك لا تتردد في الاستفسار.

الخيارات الأخرى للتواصل مع البنك

إضافة إلى هاتف الراجحي المجاني، يمكن للعملاء الاتصال بالبنك عن طريق التطبيق المحمول، أو الدخول إلى حساب البنك عبر الموقع الإلكتروني. كما يمكن الذهاب إلى الفرع الأقرب من البنك للحصول على المساعدة.

نصائح قبل التواصل مع هاتف الراجحي المجاني

يمكنك التواصل مع البنك عن طريق تطبيق البنك الرسمي أو عبر الموقع الرسمي للبنك أو الذهاب إلى الفرع الرئيسي وهذه أبرز النصائح في حالة استخدام هاتف الراجحي المجاني بكل سهولة وهي كالتالي:

  1. التأكد من جميع المعلومات اللازمة قبل الاتصال بخدمة العملاء.
  2. يجب أن تجهز رقم الحساب والمعلومات الأساسية الأخرى من أجل الحصول على المعلومة بشكل سريع.
  3. اجعل الأسئلة في ذهنك أو في ورقة لكي لا تنساها قبل الاتصال بخدمة العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تيليجرام