هل التجاهل يجذب انتباه المرأة للرجل المعجب بها عند الزعل

هل التجاهل يجذب انتباه المرأة للرجل المعجب بها عند الزعل

هل التجاهل يجذب انتباه المرأة للرجل المعجب بها عند الزعل، تجاهل المرأة للرجل يزيد من حبه بها، والاهتمام المستمر على الرجل عدم اخلاق مشاكل بينهم، حين يجب على المرأة ان تبادله بنفس المشاعر.

ومن الطبيعي أن ينجذب الرجل إلى زوجته التي تمنحه الحنان والحب، ولكن قد يواجه بعض الرجال تجاهلا من زوجته فيشعر بالإحباط والحزن.

اسباب تجاهل المرأة للرجل المعجب بها

عند وقوع الرجل في حب المرأة يحب ان يتبادل هذا الشعور بينهما وعلى الرغم تعرف بحبه لها ولكن تتجاهل بهذا الاعتراف ونتعرف عن اسباب تجاهل المرأة للرجل المعجب بها وهي كالتالي:

  • تتجاهل المرأة الرجل حتى تجعله يقترب بنفسه اليها ويزيد من حبه لها.
  • خوفا من المشاعر الكذابة، وكذلك يجعل التجاهل متعمدا.
  • حتى يظهر مشاعره وحبه.
  • لا تريد أن تبني مستقبلها معه.
  • الرجل الخجول، وعدم التحدث بالمشاعر  يجعل المرأة تتجاهله.
  • الغلط المستمر لها، حيث انها تبدأ بالتجاهل وعدم التحدث المستمر معه لذلك على الرجل ان يقدم الاعتذار عن طريق شراء هدية مناسبة لها.
  • غضب الرجل بسبب شي فعلته المرأة ويبدأ بالصراخ عليها حتى لو قامت بالاعتذار .

علامات تجاهل المرأة للرجل

تقوم المرأة بالبعد عن الرجل مما يجعل الرجل يتقرب منها اكثر ويوضح له مشاعره الصادقة ولكن هناك علامات تجاهل المرأة للرجل وهي الاتي:

  • البعد عن المكان الموجود فيه، حيث ان تحاول الا تتقرب من الاماكن ولا تنظر له حتى لا يشعر انها تهتم به.
  • عند الاتصال بها على المواقع الاتصال لا تجيب  عليه وعند الرد تكون الإجابة قصيرة جدا.
  • تبدأ المرأة بالمشاعر المباشرة له بعدم الارتباط به.
  • علامات تانية مثل رد الخطأ بالخطا، لا تحب الاهتمام، عمل مشكلة على كل كلمة، لا ترد على المسجات، تقوم بالمسخرة على مشاعره الصادقة، تبكي على ما قدمته لها.

تجاهل المرأة للرجل في علم النفس

ذهب علماء النفس الي القول وجود تجاهل تكتيكي، مسبق من جانب المرأة تقوم بالتفكير لعمل تخطيط للهرب منه، تبدأ بالمشي على عبارة “تجاهل المرأة يزيد من حبه بها”، وإضافة الي التجاهل العقاب يبدأ من عند المرأة بالهرب من الرجل على شئ أخطأ به أو كلام جارح، وعدم التقرب منه حتى يعرف قيمتها، ترضى عندما تقوم بالاعتذار وتحل ما أخطأت به وترجع طبيعية.

لماذا يتجاهل الرجل المرأة

انشغال الرجل في عمله، ذلك لا يوجد وقت للتحدث او للتواصل الي المرأة لذلك عندما يبدأ بالتجاهل او يفكر بالبعد عنها لا يجيب على رسائلها يحاول تقديم جميع الأعذار على انه مشغول في هذا الفترة، او غير مستعد على تقديم اي عذر حتى لا يسمح بفتح مواضيع أخرى.

لكن تقوم المرأة بالاصرار على معرفة ما يحدث والإجابة على الاسئلة، لا يفقد الرجل المرأة حتى لو قامت بإغلاق هاتفها يوم كامل عدم الاتصال بها للاطمئنان عليها، اذا حاول الرجل التحدث مع المرأة في اوقات متأخرة من الليل يكون بسبب الاعتراف بما يشعر به لا يوجد صديق غيرها وهذا يدل على تجاهل الرجل للمرأة.

كيف اتعامل مع شخص معجب بي

التصرف بحكمة، من حيث التأكد من صدقه في الأفعال والكلام ومراقبته بشكل مستمر في التعامل معاها، حاولي الا تجعلي الغرور شي مهم في العلاقة مما يجعل الشخص المعجب يبتعد عنك، الاهتمام بمظاهرك الداخلي وايضا الخارجي مما يجعل المعجب ينجذب إليك وتزداد حبه لك، الابتسامة الصادقة معه والابتعاد عن الوجه النكد حتى لا يفز  واظهار الحب والأمان بجانبه مما يجعله متامسكا بك.

في الختام تحدثنا ع على تجاهل المرأة للرجل  مما يجعله يهتم بها اكثر ويبقى متماسكا بها، وتعرفنا أيضا على اسباب تجاهل المرأة للرجل المعجب بها، والي اللقاء.