أبعدي أضرار أشعة الشمس أثناء القيادة مع هذه المجموعة من واقيات الشمس

أبعدي أضرار أشعة الشمس أثناء القيادة مع هذه المجموعة من واقيات الشمس

هل تظنين بأن زجاج السيارة يحميك من أضرار الشمس على البشرة، للأسف هذا الأمر غير ولذا فإننا ننصحك بأن تبعدي أضرار أشعة الشمس أثناء القيادة مع هذه المجموعة من واقيات الشمس التي اخترناها لك اليوم من أرقى العلامات التجارية، اختاري منها الأنسب لك ولا تحركي مقود السيارة دون أن تتأكدي من انك قد طبقتها بالشكل الصحيح..

أبعدي أضرار أشعة الشمس أثناء القيادة مع هذه المجموعة من واقيات الشمس

أفضل واقي شمس لحماية البشرة أثناء القيادة

مهما كان نوع بشرتك وحتى لو كانت بشرة حساسة ولا تحتمل العرضة للشمس، والمعروفة باسم حساسية الشمس فإن لاروش بوزيه أنثيليوس SPF 50، الشفاف وغير اللامع هو الأنسب لك، ولذا ننصحك بأم لا تترددي بتطبيق هذا الواقي قبل الخروج من المنزل والتوجه إلى السيارة بما لا يقل عن 10 دقائق واستمتعي بالقيادة دون التفكير باسمرار يديك من الشمس.

أفضل واقي شمس للجسم لحماية البشرة أثناء القيادة

اخترنا فيشي إيديال سولاي رذاذ شفاف مرطب مع عامل وقاية من الشمس 50 لحماية بشرة وجهك من الأشعّة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسّطة  (UVA-UVB) أثناء القيادة، وهو رذاذ شفّاف مرطّب مع عامل وقاية من الشمس 50 SPF يؤمّن حماية عالية للبشرة الحسّاسة. مُنعش. خالٍ من الكحول ويمنحك لمسة نهائية جافّة. ويعتبر ابتكار يجمع بين الجمال والسلامة الذي لطالما انتظرته البشرة الحسّاسة للرجال والنساء. حيث يتمتّع بمفعول مشابه لعمل الحارس الشخصي المحترف: غير ظاهر للعلن ولكنّه شديد الفعالية ويرطب البشرة بعمق كما يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية لترطيب مثالي طوال النهار. وداعًا للجفاف وأهلاً بالراحة، أهلاً ببشرة ناعمة ومُنتعشة مع لون أسمر مُشرق وموحّد.

أفضل واقي شمس للوجه لحماية البشرة أثناء القيادة

لن تجدي أفضل من سكينسوتيكلز شير مينرال يو في ديفنس مع عامل وقاية من الشمس 50 لأداء هذه المهمة، وهو مستحضر للحماية من أشعة الشمس الضارة عبارة عن سائل شفاف، خفيف، خالي من الزيوت، ولا يترك البشرة دهنية تركيبة ناعمة تحتوي على فلاتر معدنية 100%، توفر حماية واسعة الطيف من الأشعة فوق البنفسجية UV.

لا تترددي بحماية البشرة أثناء القيادة من أشعة الشمس، فكل ما عليك هو انتقاء ما وجدته مناسباً من هذه المنتجات التي انتقيناها لك اليوم وتطبيقها قبل الخروج من المنزل  وقيادة السيارة وكذلك ننصحك بالقيادة بمهل وحكمة لتكوني أنت وبشرتك في أمان!

إنضم لقناتنا على تيليجرام