أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى

أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى

أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى، كون أن فلسطين هي الأرض المقدسة التي عاش فيها الأنبياء الكرام والمرسلين، أرض الرباط التي أعزها الله سبحانه وتعالى وكرم أهلها، أرض دنست من الغاصب المحتل وما زالت إلى يومنا هذا في صراع دائم معه حول الأرض غاصب فاجر مضطهد ظالم، رغم الصراعات التي يعيشها أهل فلسطين إلا أن الله سبحانه وتعالى قد وعد بأن النصر حليفها، فما يكون منا نحن الشعب الفلسطيني سوى المقاومة من أجل استرجاعها وتكثيف الدعاء من أجلها، ولعلنا فيما يلي يلي نعرض لكم أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى.

أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى

دعاء لنصرة المسجد الأقصى دعاء عن القدس مكتوب

في الأسفل نعرض لكم أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى سوف يحصل على اعجابكم حيث انه من الادعية القوية التي يمكن الاعتماد عليها، الكثير من الأشخاص حول العالم من المسلمين الذين يستخدمون هذا الدعاء من اجل القيام بقدر المستطاع في مساعدة اخوتهم الفلسطينيين الذين يعانون من اضطهاد وظلم اليهود لهم منذ اكثر من 70 عاما، حيث ان اليهود سرقوا ارضهم ويقومون بتضييق الخناق عليهم بشكل مستمر من خلال حرمانهم من المياه وقطع الكهرباء والحصار ونشر الحواجز الأمنية بشكل مكثف وعرقلة حركة الفلسطينيين والذي يمكن ان يجلسوا ساعات طويلة حتى يفتح الحاجز الأمني لهم للسماح لهم بالمرور. وفي الأسفل نضع لكم أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى:

  • أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة، اللهم انصر إخواننا في المسجد الأقصى، اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم انتقم من أعدائهم واقذف الرعب في قلوبهم وردّ كيدهم في نحورهم اللهم انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين.
  • اللهم يا مسبب الأسباب، ويا هازم الأحزاب، ويا قاهر الأعداء يا منزل الشتاء، اللهم يا مخرج الأموات من الأجداث يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا باني السماء بغير عمد يا مسيّر الأرض بغير عون اللهم نسألك أن تنصر أهل فلسطين على من عاداهم، اللهم سدّد رميهم وثبت الأرض تحت أقدامهم، واجعل اللهم نار أعدائهم بردًا وسلامًا عليهم.
  • اللهم حرّر المسجد الأقصى على رايات الإيمان وصيحات الله أكبر، اللهم انصر المسلمين على أنفسهم وعلى شياطينهم وعلى عدوك وعدوهم يا رب العالمين يا قوي يا علي، اللهم حرّر المسجد الأقصى وارزق المسلمين صلاةً فيه يا رب العالمين.
  • أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة اللهم احفظ أرواحهم وأبناءهم وردهم إلى ديارهم مردًا كريمًا آمنًا.. ولا ينتهي رمضان إلا وقد فرجت عنهم بقدرتك يا قادر يا رحيم.

دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين

أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى، من الادعية المهمة ايضا التي نود ان نعرضها في هذه الصفحة الكريمة، اللهم انصر إخواننا في المسجد الأقصى وفلسطين، هو من الادعية الجيدة التي يمكن استخدامها عند الدعاء الى الله تعالى لمساندة الفلسطينيين الذين يتعرضون لأقصى درجات القمع والظلم وانتهاك حقوقهم، حيث ان اليهود كل يوم يقتلون عدد من الفلسطينيين بدون ان يحاسبوا ابدا، وهذا يدل على ظلم المجتمع الدولي الذي يدعي حقوق الانسان وغيرها من المصطلحات التي لا تمت للواقع بصلة عند النزول الى فلسطين ورؤية ما يحدق بها. نترككم الان مع أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى:

  • يقول رسول الله صلّ الله عليه وسلم «لقد تركتم بالمدينة أقواما ما سرتم مسيرا ولا أنفقتم من نفقة ولا قطعتم من واد إلا وهم معكم فيه. قالوا: يا رسول الله، وكيف يكونون معنا وهم بالمدينة؟ قال: حبسهم العذر. ونحن حبسنا العذر يا رسول الله.. فاكتبنا يارب معهم والهمنا ما نفعله لنصرتهم اللهم ثبّت اقدامهم.
  • أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة، اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى اللهم يا سامع السر والخفية يا من حوائجنا عنده مقضية. اللهم يا مسبب الأسباب يا قاهر الأعداء يا هازم الأحزاب يا منزل الشتاء يا مخرج الأموات يا هازم الذات، يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا بانيه السماء بغير عمد ما مسير الأرض بغير عون.

دعاء لفلسطين وغزة

أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى، ان القدس وما تعاني منه من ظلم وحصار بسبب اليهود واجراءاتهم القمعية بحق العرب هناك، حيث ان مخططات اليهود تضع طرد العرب من القدس وفلسطين ضمن الاهداف الرئيسية لهم والناظر للوضح في فلسطين فانه سوف يرى ان مخططات اليهود تحقق نجاحا كبيرا وخصوصا بعد فشل الفلسطينيين في مساعيهم في انشاء دولة معترف بها على حدود 67 وهي الحدود التي كانت تحت حكم العرب في ذلك الوقت، وفي الأسفل نضع دعاء للقدس والمسجد الأقصى الذي يعد ايضا من الادعية الشاملة التي حرص واضعها على ان تكون شاملة من اجل إيقاع اقصى الاضرار باليهود ونصر إخواننا في فلسطين وتحقيق حلم كل عربي بتحرير الأقصى وفلسطين من الاحتلال وطردهم من الأرض المباركة الى الابد بدون عودة، ومن هنا نرفق لكم أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى:

  • أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة، اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا، اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها و أرضها وسماءها رجالها ونساءها وأطفالها اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يا من لا تضيع عنده الودائع اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يارب العالمين.
  • -نشهدك يا رب العالمين انّ أعيننا تفيض من الدمع حزناً وليس بيدنا حيلة ولو استطعنا لرابطنا معهم وقاتلنا بحجارتهم .. لانتفضنا وما استكنّا فأقصى ما يمكننا عمله في هذه اليوم الفضيل ان نتضرع لله ان ينصرهم ويبث في قلوب أعدائهم الرعب
  • اللهم القدس وأهلها، اللهم فلسطين وأهلها، اللهم أنت تعلم أنهم بلا جيش فكن جيشهم، اللهم أنت تعلم أنهم بلا سند فكن لهم خير السند، اللهم أنت تعلم أنهم على حق فانصرهم يا حق يا الله يا رب العالمين.
  • اللهم يا من لا تضيع عنده الودائع إني استودعتك فلسطين وقدسها، واستودعتك قلة تحمل كرامة العالم، واستودعتك قلوب مقاتلة محاربة فكن لها نصرا، اللهم إني استودعتك أولى القبلتين، وثالث الحرمين الشريفين.
  • أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة، اللهم قد طال ظلام الظالمين في فلسطين، فسلط عليهم يا الله نور عدلك، اللهم أرنا عجائب قدرتك وقوتك فيهم. اللهم إنا نستودعك يا من لا تضيع عند الودائع فلسطين، والمسجد الأقصى وما حوله، وأرضه وسماءه، وأهله، والمرابطين فيه، اللهم انصر أهلنا في فلسطين، اللهم كن معهم، اللهم ثبت أقدامهم، اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام، اللهم عليك باليهود، اللهم شتت شملهم، وفرق جمعهم، وزلزل الأرض تحت أقدامهم، وفرط تدبيرهم، وخرب بنيانهم، وبدل أحوالهم، وقرب أقدامهم، وأقطع أعمارهم، وأشغلهم بأبدانهم، وخذهم أخذ عزيز مقتدر يا الله يا رب العالمين.

فلسطين أرض الشرف والحرية أرض العرب أرض الرسل والأنبياء أرض رباط طاهرة نقية تعبقت بدماء الشهداء، في صراع دائم مع المحتل الغاصب، الدعاء من أجل تحريرها واجب، والمقاومة لأجلها حق أكيد للتحرير، ومن خلال ما سبق لقد أرفقنا لكم أجمل أدعية لدولة فلسطين الحبيبة دعاء لنصرة المسجد الأقصى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر