أجمل صور دعاء سيد الاستغفار

أجمل صور دعاء سيد الاستغفار

أجمل صور دعاء سيد الاستغفار، من أجمل ما يمكن ان يتردد على الألسنة هو ذكر الله ففي ذلك فضل كبير وأجر عظيم، فلذكر الله من التسبيح والحمد والتكبير والتهليل والاستغفار أجر عظيم، فالاستغفار هو طوق النجاة من العذاب وهو الميسر للأمور، فما كان العبد مستغفر إلا وقد حقق الله مراده وجبر خاطره ومنحه من الخير ما لا يعلم، ويبحث الكثيرون عن أجمل صور دعاء سيد الاستغفار، فدعاء سيد الاستغفار هو قول: – “اللهمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إلا أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي، فَاغْفِرْ لِي؛ فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلا أَنْتَ” ولقول هذا الدعاء أثر كبير فمن قال حين أصبح ومات قبل أن يمسي دخل الجنة، ومن قالها في الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة. ومن خلال ما يلي نرفق لكم أجمل صور دعاء سيد الاستغفار.

أجمل صور دعاء سيد الاستغفار

صور دعاء سيد الاستغفار

“ففي صحيح البخاري، عن شَدَّادُ بْنُ أَوْسٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال: «سَيِّدُ الِاسْتِغْفَارِ أَنْ تَقُولَ: اللهمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إلا أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي، فَاغْفِرْ لِي؛ فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلا أَنْتَ. مَنْ قَالَهَا مِنْ النَّهَارِ مُوقِنًا بِهَا فَمَاتَ مِنْ يَوْمِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِيَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ، وَمَنْ قَالَهَا مِنْ اللَّيْلِ وَهُوَ مُوقِنٌ بِهَا فَمَاتَ قَبْلَ أَنْ يُصْبِحَ فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الْجَنَّةِ”، ومن هنا نرفق لكم أجمل صور دعاء سيد الاستغفار.

ادعية الاستغفار بالصور

أجمل صور دعاء سيد الاستغفار يرغب الكثيرون في الحصول على صور مدون فيها دعاء سيد الاستغفار رغبة في كسب الحسنات والأجر العظيم من خلال نقل الصور على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومن خلال ما يلي نرفق لكم أجمل صور دعاء سيد الاستغفار.

أرفقنا لكم من خلال ما سبق أجمل صور دعاء سيد الاستغفار، لطالما كان الاستغفار هو طوق النجاة في الدنيا والآخرة، هو فارج الكربات ومزيل الهموم والغموم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام