أجمل مقالب ونكات كذبة أبريل أفكار كذبة أول نيسان

أجمل مقالب ونكات كذبة أبريل أفكار كذبة أول نيسان

أجمل مقالب ونكات كذبة أبريل أفكار كذبة أول نيسان، مع بداية شهر أبريل أي نيسان من كل عام يزداد البحث الكبير من قبل الكثير من الأشخاص وذلك عن كذبات أو مقالب، ويكون ذلك من أجل أن يتم تنفيذها في الأهل أو الأصدقاء أو الإخوة أو الأحبة أو غير ذلك من الأمور العديدة، بحيث أن العالم العربي يحتفلون في الأول من شهر ابريل نيسان في يوم كذبة نيسان العالمي، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على افكار كذبة اول نيسان.

أجمل مقالب ونكات كذبة أبريل أفكار كذبة أول نيسان

افكار مقالب كذبة ابريل

هناك الكثير من افكار الرائعة الخاصة في كذبة ابريل رائعة بحيث أنه يقوم عدد من الأشخاص في العمل على تطبيقها على اصدقائهم أو أفراد عائلتهم أو أحبتهم، والمثير للضحك أنها على الرغم من كونها كئبة، الا أن ضحايا هذه الكذبة يصدقونها متناسين أنهم يقبعون في تاريخ الأول من ابريل، وتتمثل أفكار مقالب كذبة أبريل فيما يلي:

  • من أحد أهم أفكار المقالب هي معجون الأسنان وبسكوت الأوريو: وذلك بإزالة الكريمة البيضاء الموجودة بين قطعتي بسكوت أوريو، واستبدالها بالقليل من معجون الأسنان.
    ومن ثم يتم تقديمه لأحد الأشخاص، ومراقبة ردة فعله عندما يكتشف ذلك.
  • كذلك طلاء الأظافر والصابونة: يعتبر هذا المقلب مناسب لكافة أفراد الأسرة، بحيث يمكن استخدام طلاء الأظافر عديم اللون على الصابونة.
    بشكل يحجب خروج الرغوة منها، رغم تعدد المحاولات، وهذا أمر مثير لضحك الجميع واستمتاعهم ماعدا الضحية.
  • بالإضافة الى لصق العملات على الأرض: يقوم الشخص بإلصاق عملة معدنية على الأرض، ويتابع محاوله شقيقه أو الآخرين في إمساك النقود أو جمعها عن الأرض، هذا ما يثير ضحك الجميع.
  • علاوة على ذلك معجون الأسنان: ويكون ذلك بوضع بضعة نقاط أو قطرات من مادة طبيعية ذات لون أخضر بداخل عبوة معجون الأسنان.

أفكار مقالب كذبة أبريل بالمحادثات

كما وأنه من الممكن أن يتم تنفيذ العديد من الأفكار والمقالب في الأصدقاء في الأول من أبريل، ويكون ذلك تطبيقاً لكذبة نيسان كما هو شائع في العديد من دول العالم، ولكن يتفاوت الأشخاص في قدرتهم على إخفاء الكذبة وكذلك في الاستمرار بها لفترة طويلة، وتتمثل أفكار مقالب كذبة أبريل بالمحادثات فيما يلي:

  • من أهم هذه الأفكار هي مقلب الدعوة إلى خطوبتكِ: حيث تقوم الفتاة بإرسال رسال وبطاقات دعوة إلى صديقاتها من أجل حضور حفل خطوبتها.
    وذلك من خلال رسائل نصية إلى عدد معين من الأشخاص، أو من خلال مشاركة منشور عبر منصات التواصل الاجتماعي.
    وبهذا تكون قد حققت المغزى من كذبة أبريل وهي خداع الأصدقاء.
  • كذلك تتمثل في كذبة ابريل مقلب خبر الحمل: من خلال خداع الزوج بالإعلان عن خبر حمل مزيف، وانتظار ردة فعله حيال ذلك.
  • بالإضافة الى ذلك بأنه من الممكن أن يتم الإعلان عن الانتقال من مكان السكن الحالي إلى مكان آخر بحيث أنه تقوم الفتاة أو الشخص بإخبار الصديق المقرب بنية الانتقال إلى مكان آخر.

أفكار كذبة نيسان للصديق

بالإضافة الى أنه يجب الحذر من اختيار مقالب خطيرة قد تؤشر سلباً على الآخرين، بل أنه يجب أن تكون المقالب خفيفة الهدف منها المرح والتسلية، ولا تصل إلى حد إلحاق الأذى والضرر بالآخرين، وتتمثل أبرز أفكار كذبة نيسان للصديق فيما يلي:

  • من أهم هذه الأفكار هي المعجون والمايونيز: إن أنابيب المعجون والمايونيز متشابهة في الشكل، لذلك يمكن وضع أنبوبة المايونيز بسهولة مكان أنبوبة معجون الأسنان.
    أو أنه من الممكن أن يتم وضع جزء من المايونيز داخل عبوة معجون الأسنان.
  • كذلك البلالين المملوءة بالماء: وذلك من خلال وضع عدة بلالين منفوخة على أن يكون بأحدها ماء، وفي الوقت نفسه يتم توجيه أسئلة للشخص.
    وعندما يجيب خطأ يتم تنفيس أحد البلالين من فوق راس هذا الشخص، وبشكل مفاجئ يتم تنفيس البالون المملوء بالماء.
  • بالإضافة الى ذلك من أهم الأفكار هي الألعاب المطاطية: يصبح الإقبال على شراء الحشرات والحيوانات المطاطية شائعة مع بداية شهر أبريل.

افكار مقالب بالمحادثات قوية

كما وأنه في يوم الأول من شهر نيسان/ أبريل من كل عام، يبحث الكثير من الأشخاص عن افكار مقالب بالمحادثات قوية وممتعة، بحيث أنهم يرغبون في العمل على تطبيقها والاستمتاع بالأصدقاء والأهل، وذلك على اعتبارها على أنها جزء من العادات الشائعة في هذا اليوم، وتتمثل أفكار مقالب بالمحادثات قوية فيما يلي:

  • من أهمها أن يتم إشعار الصديق بعزمك على السفر لمكان آخر، دون عودة لغايات ودوافع خاصة بك لن تستطع إخباره بها.
  • كذلك من الممكن أن يتم إخبار الصديق بأن هناك خطر محدق يهدد حياتك، حيث أن هناك رسائل تهديد تصل إليك.
    وبإمكان أن ترسل رسائل من أحد الأرقام الهاتفية، ومن ثم ترسل صورة مصورة عن هذه الرسائل لصديقك لتؤكد ذلك.
  • بالإضافة الى تفاح بالبصل: بحيث أن فكرة بيع التفاح المغطى بالكراميل شائعة في العديد من الدول، وكما وأنه من الممكن أن تكون فكرة مقلب قوية. وذلك يكون من خلال خلط الكراميل بماء البصل وإضافته إلى التفاح المغطى بالكراميل، من أجل أن يكون مقلب نيسان.

رسائل كذبة أبريل

من الممكن أن يتم إرسال العديد من الرسائل بشكل أو بأسلوب يثير الخوف والقلق في نفس متلقيها، وذلك يتمثل إما أن تتضمن شتائم في البداية لكنها تظهر غير ذلك ويكون ذلك بعد أن يتم الانتهاء من قراءتها، وتتمثل أبرز رسائل كذبة أبريل لعام 2023 فيما يلي:

  • من أهمها ابتسام اسمعي أطلبي مني أي شي عيوني إلك، بس انك تتجرئي وتطلبي يد حبيبي، فهذا ما بسمح فيه أبدا “وقاحة”.
  • كذلك “عبير كيفك عيب ترسلي لحبيبي رسالة وتحكيله انك أجمل مني، حبيبي خبرني انه صاحبتك القردة عبير باعثه رسالة لي”.
  • بالإضافة الى إرسال صورة أحد الحيوانات إلى صديقتك لتخبريها انها عندما رأت صورة هذا الحيوان تذكرتك “طفح الكيل”.
  • أيضاً من الممكن أن يتم إرسال رسالة الى صديقتك من رقم آخر، لإخبارها بأنك شب ترغب في التعرف عليها، وانك على إطلاع بكافة تفاصيل حياتها.
    كما وأنه من الممكن أن ينم إخبارها ببعضه الأمور التي تعرفها من باب إثارة الخوف في نفسها.
  • كذلك كذبة أبريل لخطيبي : انتا حيوان انتا كلب انتا مو بشر يلي ما يصبح علي العسل الى يقرأ هالرسالة، احلي نور أو احلي فيصل أو أو.

أقوى افكار مقالب كذبة أبريل

حتى وعلى الرغم من تحذير الدين الإسلامي من الكذب، بل وأنه يتمثل في النهي عنه وجعله محرماً إلا أن هناك الكثيرين منهم مازال يبحث عن مقالب أو كذبة مناسبة للأول من نيسان، لكن هذا لا ينفي من عدم جوازها في الإسلام، وأن صاحبها ومرتكبها سيؤثم، وتتمثل أبرز أقوى أفكار مقالب كذبة أبريل فيما يلي:

  • من أهم الأفكار هي سكر والملح: من خلال وضع كمية من الملح في علبة السكر، يعتبر هذا من المقالب التقليدية إلا أنه قد يثير الضحكات مع بداية اليوم.
  • كذلك يتم العمل على تغيير لغة الموبايل: مفاجأة أحد الأصدقاء من خلال تغيير لغة هاتفه المحمول إلى اللغة الصينية على سبيل المثال. وبالتالي لن يصبح قادراً على فتح الهاتف واستخدامه، وبهذا ستثير حالة من الحيرة والضحك في ذات الوقت.
  • بالإضافة الى ذلك الكاتشاب والكيك: بحيث أنه يتم القيام في وضع الكاتشاب (مسحوق الطماطم) بين طبقات الكيك.
    فهذا يؤدي الى افساد طعم الكي

نصل الى ختام مقالنا والذي كان بعنوان افكار كذبة اول نيسان، فقد عرضنا العديد من الأفكار المتنوعة للمقالب العديدة على كذبة أبريل، وقد تطرقنا الى عرض العديد من الأفكار القوية وخاصة في مجال المجادثات ورسائل عديدة لكذبة أبريل في هذا العام.

إنضم لقناتنا على تيليجرام