أحسن كريم مبيض للوجه مجرب

أحسن كريم مبيض للوجه مجرب

أحسن كريم مبيض للوجه مجرب هو ما تبحث عنه كل فتاة تعاني من اسمرار البشرة و من البقع الداكنة، فتحاول البحث عن أفضل وسيلة لعلاج هذا الأمر، و يوجد العديد من كريمات التفتيح الجيدة التي حققت نتيجة جيدة مع عدد كبير من المستخدمين.

أحسن كريم مبيض للوجه مجرب

أحسن كريم مبيض للوجه مجرب :

1- كريمات التفتيح التي تحتوي على الهيدروكينون

من أحسن كريم مبيض للوجه مجرب الكريمات التي تحتوي على مادة الهيدروكينون تساعد في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة بفاعلية كبيرة، حيث تعمل مادة الهيدروكينون عن التقليل من تكوين مادة الميلانين في البشرة، والميلانين هي المادة المسئولة عن تصبغ البشرة، ولكن عند إستعمال هذا الكريم لابد من الإلتزام ببعض الإحتياطات، حيث يتجنب التعرض لضوء الشمس بعد وضعه، كما أنه يتم غسله بعد مرور نصف ساعة من وضعه، حتى لا يتسبب في تهيج البشرة أو إصابتها بأي إلتهابات.

2- كريمات التفتيح التي تحتوي على حمض الكوجيك

يعمل حمض الكوجيك على تقليل إفراز صبغة الميلانين في البشرة مما يساعد في تفتيح البشرة فاعلية وسرعة، ويتم الحصول على حمض الكوجيك من الفطريات، ويوجد أيضا حمض الأزيليك الذي يعمل بنفس طريقة عمل حمض الكوجيك ولكن يتم الحصول على حمص الأزيليك من القمح و الشعير.

3- فيشي إيديال وايت كريم

يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة بسرعة وفاعلية كبيرة، كما يساعد في توحيد لون البشرة و شد البشرة أيضا وجعلها تبدو ممتلئة، فيحتوي هذا الكريم على مياه فيشي المعدنية الحرارية وأيضا على خلاصة زهرة الفاوانيا، فتعمل هذه المكونات مجتمعة على تفتيح لون البشرة وإصلاح عيوبها وأيضا على ترطيب البشرة وجعلها صحية أكثر.

4- كريم أولاي ناتشرال وايت

و يحتوي هذا الكريم على التوت البري والذي يعمل على تفتيح لون البشرة و توحيد لونها كما يساعد في وقاية البشرة من أشعة الشمس الضارة و يعمل على ترطيب البشرة و جعلها تبدو صحة ونضرة و مشرقة، كما أنه يتكون من التوت البري أي من مواد طبيعية لا تسبب أي أثار جانبية للبشرة، ولكن هذا الكريم يحتاج لإستعماله بإنتظام لفترة طويلة حتى يحقق النتائج المطلوبة، كما أنه غير مناسب للبشرة الدهنية حيث يتسبب في لمعانها.

5- كريم أولاي وايت راديانس

هذا الكريم يساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها كما أن له خواص مرطبة ولهذا فهو مناسب للبشرة الجافة التي تعاني من الإسمرار أو البقع الداكنة، و يوجد نوعين من هذا الكريم، فيوجد منه الكريم النهاري و الكريم الليلي، وعند إستعماله بإنتظام تصبح البشرة نضرة وصحية ومشرقة، ولكنه غير مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، كما أنه من الكريمات الباهظة الثمن.

6- كريم لوريال بيرل بيرفكت

وهو من الكريمات المشهورة في مجال تفتيح البشرة، حيث يساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها والقضاء على البقع الداكنة، وإعطاء مظهر صحي للبشرة، كما يساعد في ترطيب البشرة، و هو من الكريمات خفيفة القوام أي من السهل إمتصاصه بواسطة البشرة، أي أنه مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، كما أن نتائج هذا الكريم تظهر بعد وقت قليل من الإستعمال، ويوجد منه الكريم النهاري والكريم الليلي، كما أن الكريم النهاري يساعد في الوقاية من أشعة الشمس.

7- كريم ميلاديرم

وهو من الكريمات الأمنة تماما على البشرة والتي تؤدي لنتائج فعالة جدا في تفتيح البشرة، فيحتوي على حمض الجوجك وعلى خلاصة العرقسوس وعلى فيتامين سي، و غيرها من المواد الفعالة التي تساعد في توحيد لون البشرة و تفتيحها بأمان تام و بدون أي أثار جانبية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام