أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا

أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا

أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا، كونها البلد العربية التي فيها من الآثار والمعالم ما جعلها مطمع للاحتلال وللمغتصب، فكافة دول بلاد الشام لم تسلم أبدا من الحروب والصراعات التي لمن تفتأ إلى بعد أن دمرت معالمها وملامحها، فلقد كانت سوريا من ضمن البلاد العربية التي عانت كثيرا من الحروب فتشرد أهلها ودمرت معالمها، فأصبحت بلا معالم، فالدعاء هو الحل لحل مشكلتها فالله سبحانه وتعالى ينصر قومه بالدعاء، ولعلنا من خلال ما يلي نرفق لكم أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا.

أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا

دعاء لأهل سوريا الحبيبية مكتوب

في الأسفل بعد هذه الفقرة سوف نضع أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا الدعاء الى الله تعالى قد يكون واجبا على مسلم من اجل ان يساعد اخاه المسلم من خلال الدعاء والتوسل الى الله تعالى ان يحفظ اهل سوريا وغيرها من البلدان الإسلامية، حيث ان جميع المسلمين اخوة والرسول صلى الله عليه وسلم يقول ان المسلمين يجب ان يكونوا كالبنيان المرصوص. لذلك من المهم الاهتمام بالعمل وفقا أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا:

  • اللهمّ انصر شباب سوريا، وارفع عنهم الظّلم والطّغيان، اللهمّ ارحم موتاهم وتقبّلهم شهداءً، اللهمّ اشف جرحاهم.
  • من أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة، اللهم اربط على قلوب من فقدوا آباءهم وأبناءهم وكلّ عزيزٍ لديهم، رحماك يا ربّ بشعبٍ هبّ لنصرة الدّين، ورفع الظّلم والطّغيان.
  • اللهمّ انصر إخوتنا في سوريا، اللهمّ ولّي على بلاد المسلمين الأخيار، وادحر زمرة الأشرار، يا قويّ يا عزيز يا غفّار. اللهمّ يا حيّ يا قيّوم برحمتك نستغيث، ارحم إخواننا وأهلنا في سوريا، اللهمّ فكّ همّهم ويسّر أمرهم، اللهمّ انصرهم على من ظلمهم، اللهمّ اكشف عنهم البلاء، واجعل لهم مخرجاً، اللهمّ أطعم جائعهم، وأمّن خافهم.

دعاء لأطفال سوريا من البرد

أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا ، ان من اصعب الأوقات التي يمر بها الشعب السوري وخصوصا اللاجئين والذين تشردوا من بيوتهم بفعل الحرب القائمة في سوريا منذ سنوات عديدة، حيث ان عمر الحرب الاهلية في سوريا يقترب من عشر سنوات في ظل استنزاف كبير لمقدرات البلاد بسبب المعارك القتالية المحتدمة بين الجماعات المسلحة في سوريا، تابعوا معنا بالأسفل أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا :

  • اللهمّ تقبّل موتاهم في الشهداء الأبرار، اللهمّ ألهم أهلهم الصّبر والسّلوان. اللهمّ ارحمهم برحمتك يا من وسعت رحمته كلّ شيء، اللهمّ عليك بالطّغاة الظلمة، اللهمّ زلزل عروشهم من تحت أقدامهم، اللهمّ خذهم أخذ عزيزٍ مقتدر، اللهمّ انتقم منهم وأرنا فيهم يوماً كمن سبقهم،.
  • اللهم نصرك الّذي وعدت، اللهمّ هذا دعاؤنا فلا تردّنا خائبين، اللهمّ آمين آمين آمين.
  • اللهمّ منزّل الكتاب وهازم الأحزاب اهزم الكفر وأهله والظلم وأعوانه، اللهمّ انصر إخواننا في سوريا.
  • من أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة، اللهمّ يا قويّ يا عزيز أشف صدور قومٍ مؤمنين، اللهمّ يا قويّ يا عزيز مزّق الكفّار وأرنا فيهم عجائب قدرتك.
  • اللهمّ أفشل مخطّطاتهم، اللهمّ أسقط طائراتهم واقتل جنودهم ودمّر دبّاباتهم واجعلهم غنيمةً للمسلمين، اللهمّ اجعلهم عبرةً وآيةً، اللهمّ لا تمكّنهم من إخواننا يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهمّ ارحم الأطفال والشّيوخ والثّائرين لنصرة الحقّ وقمع الباطل.
  • اللهمّ يا من نصرت محمّداً صلّى الله عليه وسلّم يوم الفرقان يوم التقى الجمعان.

أدعية لدولة سوريا الحبيبة دعاء لمدينتي

أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا ، من الادعية ايضا المهمة هي الدعاء لمدينتي او مدينتك في سوريا حيث ان الدعاء من قبل أصحاب المدينة قد يكون اكثير تأثيرا واكثر نجاعة، في الأسفل نضع أدعية لدولة سوريا الحبيبة دعاء لمدينتي والذي يعد من الادعية القوية التي ننصح بها، من المهم ان لا ينسى أبناء سوريا بلدهم الأصلي وان يقوموا بالدعاء اليها والى أهلها الذين يعانون بسبب البرد والحرب والقصف المستمر بسبب الجماعات المتقاتلة الذين دمروا سوريا بسبب افعالهم النابعة من الرغبة في السيطرة والحكم والحصول على مقدرات البلاد من اجل استخدامها لمصالحهم الخاصة، ومن هنا نرفق لكم أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا :

  • من أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة، اللهم عيشي قيوم برحمتك استغثنا. ارحم إخواننا وشعبنا في سوريا. اللهم ارزقهم همومهم و يسر لهم شؤونهم. اللهم انصرهم على من ظلمهم. اللهم اظهر بلاءهم واجعلهم مخرجا. اللهم أطعم جياعهم وآمن خوفهم.
  • تقبل الله موتاهم من الشهداء الصالحين ، ألهم الله أهلهم الصبر والسلوان.
  • اللهم ارحمهم برحمتك يا من وسعت رحمته كل شيء الله عليك بجبابرة الظلام اللهم انفض عروشهم من تحت اقدامهم اللهم خذهم خذ عزيزا قدير الله ينتقم منهم ويظهر لنا في يوم من الأيام من سبقهم.
  • من أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة، اللهم نصرتك التي وعدت بها اللهم هذه صلاتنا لا تريدنا بخيبة اللهم آمين آمين. اللهم كاشف الكتاب ومفسد الأطراف. اهزم الكفر وأهله وظلمه وأنصاره. اللهم أعين إخواننا في سوريا.

دعاء لأهل سوريا بسبب الحرب

يسرنا عرض أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا التي تعد ايضا من الادعية التي لا غنى عنها بالإضافة الى الدعاء السابق فانه يسرنا وضع دعاء اخر مفيد نابع من القلب وهو مجرب، الدعاء الى الله تعالى من الأمور المهمة والتي لا تتطلب الكثير من الجهد ولكن اثرها كبير على اهل سوريا الذين هم في امس الحاجة الى الدعاء من قبل الاخوة المسلمين من اجل تحسين أوضاعه وان ينظر الله تعالى الى معاناتهم وان يصلح حالهم حيث ان الدعاء والتوسل الى الله تعالى بان يجلب الخير لسوريا قد يكون بسبب دعاءك لذلك لا تبخل على دولة سوريا من دعاءك، ومن هنا نعرض لكم أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا :

  • من أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة، اللهم انصر المسلمين في أرض سوريا وحكم فيهم شرعك واكفهم شر كل طاغية جبار ربِ انصر إخواننا وأهلنا في سوريا و لا تنصر عليهم، ربِ ثبت أقدامهم وارحمهم.. ربِ رد كيد كل من أراد بهم السوء يا عزيز يا جبار..
  • اللهم تول أهل سوريا برعايتك. اللهم احقن دمائهم …اللهم ول عليهم خيارهم اللهم احقن دماءهم واحفظ أعراضهم و ذراريهم و أموالهم.
  • نسألك اللهم أن تعصم دماء المسلمين وأموالهم وأن تجنبهم الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن تصرف عنهم شرارهم وجميع بلاد المسلمين .
  • نسأل الله أن يجعل لإخواننا هناك من كل هم فرجا ومن كل ضيق ومخرجا ويحفظهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن.
  • من أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة، اللهمّ إنا نسألك السلامة لأهل سوريا اللهمّ بدّل خوفهم أمنا اللّهمّ أظهر أمر الدين في أرض سوريا وولّ عليهم أخشاهم لربّهم وأتقاهم له اللهمّ ولّ عليهم من يحكّم فيهم شرعك

سوريا من البلاد العربية التي لم تسلم أبدا من الحروب ومن الغاصبين ومن الحروب والصراعات التي دمرت ملامحها وأزالتها عن الوجود، فلم يكن في اليد حيلة سوى الدعاء لأهل سوريا على المصاب الجلل الذي حل بها، ونرفق لكم أدعية لدولة واهل سوريا الحبيبة مكتوبة، دعاء لنصرة سوريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر