أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب، الزواج هي سنة من سنن الحياة التي فرضها الله سبحانه وتعالى على البشرية، فالزواج هو العقد الشرعي الذي تبنى على أساسه العلاقات بين الرجل والمرأة، وهو الحلم الذي تنتظره كل فتاة، فالله سبحانه وتعالى هو العالم بالغيب يعلم متى النصيب ومع من النصيب، فالزواج هي الحلم المنتظر للرجال والنساء، الكثير من الفتيات تعتقد أن القطار فاتها وأنها لن تتمكن من الزواج ولكن هذا الأمر لا يعلمه إلا الله فلو كتب عليها الزواج أو منع فهو بأمر من الله، ولكن الكثير من الفتيات يبحث عن أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب، وهي أدعية تتردد على الألسنة من أجل فتح النصيب.

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب، من أكثر الأدعية تداولا في منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي فالفتيات ممن تأخر نصيبهن في الزواج يبحثن دوما عن السعادة والطريق الذي يوصلهن للزواج ولعل الطريق الذي يسهل طريقهن في الزواج هو الدعاء، ومن هنا نرفق لكم أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب :

  • اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي.
  • اللهمّ إنّي أسالك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلماتٍ ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت، فاستجبت له وأنجبته، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ ارزقنا الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج، اللهمّ يا مطلع على جميع حالاتنا، اقض عنّا جميع حاجاتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء، يا مغيث المستغيثين، يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا، وعجّل بقضاء حاجاتنا، يا أرحم الرّاحمين.
  • أخيراً وليس أخرا.. كثري من الصدقات.. عشان تقل السيئات اللي تمنع الرزق.
  • يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون.

ادعية لتعجيل الزواج في أسبوع

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب، الدعاء هو  استشعار لقرب الله سبحانه وتعالى طلب الود والقرب من الله عزوجل، فالله سبحانه وتعالى هو العالم بالفتاة التي ستتزوج والتي لن تتزوج، وقد يؤخر لأجل قريب لنصيب أفضل، ولكن اليقين بأن الدعاء يغير القدر يجعل الكثير يلجأ للبحث عن أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب :

  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.
  • ومن بين أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج
  • ، الهم اغنني بحلالك عن حرامك الهم اغنني بفضلك عن من سواك”100 مره في الصباح و المساء.
  • اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي.
  • اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك، فإنك تعلم وانا لا اعلم وأنت تقدر وانا لا اقدر، يا علام الغيوب أسألك الخير في حياتي، اللهم أن كنت تعلم أن تلك الشخص خيرا لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري وارزقني به وإن كان شرا لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفه عني واصرفني عنه.
  • ومن بين أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج، اللهم أسألك أن تساعدني يا الله وتمنحني حب هذا الشخص، اللهم إني أريد منك الخير والسعادة في حياتي، اللهم اجعل تلك الشخص من قدري و نصيبي وزوجنا اللهم على حلالك وعلى سنة نبيك سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام.

ادعية لتعجيل الزواج للبنت

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب، من أفضل الأدعية التي كثر ذكرها والتي تسهل الزواج وتفتح النصيب للفتيات ممن تأخر نصيبهن في الزواج، ولعلنا من هنا نرفق لكم أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب :

  • اللهم زدني قرباً إليك، اللهم زدني قرباً إليك، اللهم زدني قرباً إليك اللهم اجعلني من الصابرين، اللهم اجعلني من الشاكرين، اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي أعين الناس كبيرا.
  • اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين يا كاشف الهم ويا فارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد أرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • ومن بين أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج، اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عين لي وأكون قرت عين له يارب يارب يا رب.

ادعية لتعجيل الزواج من شخص معين

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب من شخص معين، ترغب الكثير من الفتيات أن يجمعهن الله سبحانه وتعالى من شخص معين رغبه القلب وحبه الفؤاد، زمن بين أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب من شخص معين ما يلي:

  • اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي.
  • اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم.
  • ومن بين أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج، اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.
  • اللهم انى اسألك بخوفي من ان اقع بالحرام وبحفظي لجوارحي واسألك يارب بصالح أعمالي ان ترزقني زوجا صالحا يعينني فى أمور ديني ودنياي فانك على كل شي قدير.
  • اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبي اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.

أدعية للزواج وفتح النصيب

أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب، الدعاء مغير القدر وأفضل العبادات التي تقرب الإنسان إلى ربه، فالله سبحانه وتعالى قد وعد عبده بالاستجابة للدعاء، ولعلنا من هنا نرفق لكم أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب :

  • اللهم أني أسألك رفيقا في ديني ودنياي، ويعينني على صعوبة الدنيا ويعينني على أن أقوم بديني على أكمل وجه، اللهم إني أسألك الزواج الصالح والشخص الجيد والصالح الذي يساعدني على ديني ودنياي.
  • يا رب اني أسألك الخير وأسألك اللهم التقرب منك، وباعد بيني وبين المشاكل والذنوب والمعاصي يا الله وكل من يبعدني عنك ولو بمثقال ذرة واحدة، اللهم أن أريد أن أعف نفسي ساعدني وقويني على ذلك.
  • أسألك اللهم أن ترزقني المزيد من خيرات في الحياة، اللهم أعطنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم ارزقنا الطريق الصحيح ونور بصيرتنا على الخير دائما.
  • ومن بين أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج، يا من أجيبت لسيدنا يوسف، يا من أجيبت سيدنا يونس في بطن الحوت أجيب دعائي وتقبل مني يا رحمن، اللهم اني أسألك الخير والسعادة في حياتنا وأسألك الرفيق الصالح والخير في الحياة يا الله وابعد عني وعن المعاصي يا الله.

يرغب الكثير من الفتيات في أن يعجل الله سبحانه وتعالى في زواجهن إن كان لهن في الزواج نصيب، وإن لم يكن لهن نصيب في الزواج يدعو الله أن يغير قدرهن ويجعل لهن من الخير أفضل، فلقد عرضنا أدعية مستجابة لتسهيل وتعجيل الزواج مكتوب ومجرب.

إنضم لقناتنا على تيليجرام