أسرار جمال بشرة أوليفيا باليرمو

أسرار جمال بشرة أوليفيا باليرمو

من منا لا تعشق إطلالات عارضة الأزياء أوليفيا باليرمو الساحرة ومن منا لا ترغب بمعرفة أسرار جمال بشرة أوليفيا باليرمو الرائعة؟ إذا كنت مهتمة بهذا الأمر تعرفي معنا على أسرار جمال بشرة باليرمو الرائعة التي أسرت بها في لقاءاتها الصحفية المختلفة عبر السطور التالية..

أسرار جمال بشرة أوليفيا باليرمو

أسرار جمال بشرة أوليفيا باليرمو

تحرص أوليفيا على تنظيف بشرتها بشكل يومي، وتستخدم منظف الوجه مناسب لنوعها.

تقوم أوليفيا بشكل يومي بترطيب وجهها بكريم الترطيب المناسب له، وكما تأكد بأن يجب على كل امرأة أن تعثر على الكريمات التي تعمل بشكل أفضل على بشرتها.

لا تغفل أوليفيا أبداً ترطيب بشرة جسمها بالماركات المفضلة لديها.

تنصح باليرمو النساء الراغبات بالحفاظ على بشرتهن بالابتعاد عن أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة لأنها العدو الأول للبشرة وكما تحرص على تطبيق الواقي الشمسي عند خروجها من المنزل في النهار.

تتجنب أوليفيا باليرمو النوم دون أن تقوم بإزالة المكياج من وجهها مهما كانت متعبة فهي تعلم آثاره السلبية على بشرتها وكما أنها اكتشفت بأن مزج مزيل المكياج مع القليل من الفازلين هو أفضل حل لإزالة المكياج المضاد للماء وبما أنها عاشقة للسموكي فهذا الخليط هو مثالي لإزالة المكياج عن عيونها أيضاً.

لا تنام أوليفيا قبل أن تضع المرطب  المناسب وهو يحتوي على قاعدة زيتية للاستفادة من الفترة الطويلة في الليل لإعطاء بشرتها المزيد من التألق في صباح اليوم التالي.

تشرب أوليفيا باليرمو الكثير من الماء بشكل يومي لأنها تدرك جيداً بأن الماء يخلص الجسم من السموم وكما يرطب البشرة من الداخل.

تحب أوليفيا استخدام ماسكات الوجه الورقية كما تحي تقشير الوجه بالأكسجين

تتناول أوليفيا الكثير من التوت لأنه مليء بمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة الضارة بالجسم والبشرة والتي تعتبر المسبب الأول لظهور تجاعيد البشرة أيضاً.

لا تخاف أوليفيا من اختبار المنتجات الجديدة ولكن الموثوقة على بشرتها لأنها تبحث دوماً عن الأفضل لبشرتها.

تحرص دوماً على تقشير بشرتها كلما سنحت لها الفرصة في Feré & Hasti مكانها المفضل في لندن.

بعد أن تعرفت على أسرار جمال بشرة أوليفيا باليرمو لا بد أنكمتحمسة لتطبيقها لتحصلي على بشرة رائعة كالنجمات، وإذا كنت تتبعين روتين عناية بالبشرة جيد لا تستغني أيضاً عنه بل استمري عليه وكما قالت أوليفيا بأن الأهم بأن تعرفي ما يناسب بشرتك.

إنضم لقناتنا على تيليجرام