أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الخميس 4 يناير 2024

أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الخميس 4 يناير 2024
جدول أسعار الخضار اليوم

شهدت أسعار الخضروات في تعاملات اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2024 في سوق العبور للجملة، استقرارا واضحا وملحوظا في أسعار الخضروات التي يتم بيعها في السوق، وذلك مقارنة بأسعار الأسبوع الماضي.

أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الخميس 4 يناير 2024
جدول أسعار الخضار اليوم

واستكمالا لمتابعتنا المستمرة في موقع “ميرال نيوز الإخباري”، لتقديم كل ما يهم المواطن المصري، نستعرض معكم في السطور التالية أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم.

أسعار الخضروات في تعاملات سوق العبور اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2024

وحسب تجار ومتداولين في سوق العبور، تراوحت أسعار الطماطم بين اربعه جنيه و سته ونص للكيلو جرام الواحد،فيما سجلت البطاطس سعرا للكيلو بين سته جنيهات واحدي عشر  الجنيه، وبلغ سعر كيلو البصل بين عشره جنيهات و ثلاثة وعشرون الجنيه.

فيما وصل أقٌصى سعر لكيلو الكوسة عشره جنيهات، أما الفاصوليا فسجل سعر الكيلو سبعة جنيهات، فيما بلغ سعر الفلفل الرومي ثمانية جنيهات ونصف الجنيه، أما الثوم فقد سجل السعر الأعلى بأحد اربعون جنيه للكيلو الواحد.

وأوضح التجار والمتداولون، أن سعر كيلو الباذنجان البلدي تراوح بين جنيهين وثلاثة جنيهات ونصف الجنيه، فيما وصل سعر كيلو البنجر إلى اثنين من  الجنيهات، أما الخيار الخيار البلدي فبلغ سعر الكيلو سته جنيهات.

فيما سجلت الملوخية مبلغ اربعة جنيهات للكيلو الواحد، أما الليمون فتراوح سعر الكيلو البلدي منه بين سبعة جنيهات وعشر جنيه للكيلو جرام الواحد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام