شركة أسيج للتامين تسجيل الدخول

شركة أسيج للتامين تسجيل الدخول
أسيج تسجيل الدخول

رؤية اسيج للتأمين قائمة علي أن نكونَ شركة التأمين التعاوني الأفضل في المنطقة، التي توفر الأمان لعُـمـلائها و تـُقدم الـقيـمة المضـافة لموظـفيـهـا و مسـاهميـها من خلال التزامها بتطبيق أفضل المقاييس العالمية، وأن نقدم للمجتمع حلولا تأمينية متوافقة مع أحكام الشريعة و ندير المخاطر المحتملة بما يحقق أهداف جميع المعنيين، تعتز المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني (أسيج) بمجموعة من المساهمين تتنوع بين شركات ذات سمعة مرموقة على المستوى الدولي و المحلي، بالإضافة إلى نسبة من الأسهم ممتلكة من قبل الجمهور، نسب المساهمة موزعة كالتالي (البنك الإسلامي للتنمية، ACIG اليحرين، سناس SNAS).

شركة أسيج للتامين تسجيل الدخول
أسيج تسجيل الدخول

أسيج تسجيل الدخول

  •  النزاهة : الالتزام بأداء العمل بأعلى معايير الحرفية و الأخلاق و النزاهة و بمعاملة موارد المجموعة كما لو كانت ملكا لنا.
  • التركيز على العميل : الحرص على الاستماع إلى احتياجات عملائنا و فهمها و التجاوب معها، كما نعتبر خدمة عملائنا و السعي لرضاهم الحجر الأساس في عملنا.
  • التميز : تبذل كل جهد لتحقيق الجودة و الكفاءة في كل ما نقدمه، كما نلتزم بتقديم الخدمات و المنتجات الأفضل في السوق من حيث القيمة المضافة للعميل.
  • الصدق : نلتزم بالمصداقية في جميع تعاملاتنا و نعمل على خلق بيئة عمل تتسم بالتواصل الواضح و المباشر بين جميع المعنيين.
  • الابتكار: نلتزم بالإبداع في أعمالنا ونسعى لإيجاد بيئة عمل تتسم بالمرونة و الديناميكية بما يشجع على الابتكار و التشجيع.
  • روح الفريق : نحن نعمل معاً لخدمة عملائنا و تقديم النتائج الباهرة، و يتوقف نجاح كل فرد منا على نجاح الفريق ككل.
  • الولاء :نتمسك بالولاء للمجموعة و الإخلاص تجاه بعضنا البعض و تجاه العميل، و نؤمن بأن ولاء موظفينا هو أهم عوامل تحقيق نجاحاتنا.

أسيج تسجيل الدخول

يمتلك مركز الاتصال المركزي لدى (أسيج) أحدث وسائل تكنولوجيا الاتصال ذات التقنية المتفوقة في سرعة التعامل وتحويل المكالمات وذلك في سبيل الارتقاء لأعلى مستويات الخدمة والاستغلال للإمكانات المتاحة، وكذلك موقع إلكتروني (acig.com.sa) يمكن من خلاله تسجيل دخول والاستفادة من الخدمات المتاحة.

وهذا المركز يقدم خدمات كاملة بحيث يمكنه الإجابة على أية استفسارات أو أسئلة من قبل الزبائن حول المنتجات التي تعرضها (أسيج).

إنضم لقناتنا على تيليجرام