أفضل أنواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها

أفضل أنواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها

من أصعب المهمات على أي عروس اختيار أدوات المطبخ وأواني الطهي، إذ تسعي كل عروس لدفع الغالي والنفيس من أجل أدوات فاخرة ممتازة الجودة طويلة العمر. ومع ارتفاع الأسعار وتعدد الخيارات لابد أن تتقلص الاختيارات الفعلية في نطاق الإمكانيات المتاحة. لذا فاليوم ومن بين مختلف وأحدث أواني الطهي سنختار الاستانلس ستيل لنرى أفضل أنواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها والتي ممكن ان تقتنيها وذلك بعد النظر والمقارنة بين العديد من الانواع العديدة والمختلفة التي تمتليء بها الاسواق.

أفضل أنواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها

مميزات الحلل الاستانلس ستيل :

تتميز الحلل الاستانلس ستيل عن مثيلاتها من أواني الطهي بالتالي  :

  • تتكون حلل الاستانلس ستيل من مزيج من الكروم والحديد والنيكل المقاوم للصدأ، إلى جانب أن بعضها يكون مطليًا بالنحاس من الداخل.
  • تتميز حلل الاستانلس ستيل بأنها أكثر أواني الطهي صحية مقارنة بأنواع الحلل الأخرى.
  • تعدد حلل الاستانلس ستيل المحفورة بالرقم 10/18 والثقيلة ذات القاعدة السميكة من أفضل انواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها وهي تصلح لطهي جميع أنواع الطعام، أما النوع الخفيف فيصلح لطبخ الطعام السائل فقط.
  • الاستانلس ستيل لا يتفاعل مع الحمضيات أو الطعام وهو مناسب جدا لحفظ وغلي الحليب
  • الاستانلس لا يخدش أو يثقب أو يجرح مهما كان نوع الملاعق المستخدم معه، وإن حدث ذلك فتخلصي من الإناء فورا حفاظا على صحتك وصحة أسرتك.
  • تعد حلل الاستانلس ستيل من السلع المعمرة، فعمرها الافتراضي طويل جدًا.
  • الحصول على طعام ساخن بعد فترة طويلة من طهوه من أهم مزايا أفضل انواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها.
  • حلل الاستانلس ستيل يمكن غسلها في غسالة الأطباق.

عيوب الحلل الاستانلس ستيل :

رغم مزاياها المتعددة إلا أن لحلل الاستانلس ستيل عيوب أيضًا مثل:

  • عدم توزيع الحرارة بشكل متساوي بين الطعام.
  • التصاق الطعام في النوع الخفيف منه مما يتطلب مراقبة خاصة وخفض درجة حرارة نار البوتاجاز، ويفضل عدم استخدام حلل الاستانلس ستيل في طهو الأرز.
  • لا تصلح أواني الاستانلس ستيل للقلي وإن وجد منها قلايات بالسوق، إذ تستنزف كميات كبيرة من زيت القلي.
  • في حال التصق أو التسع به طعام يصعب تنظيفه بالطرق التقليدية.

كيف تنظف الحلل الاستانلس ستيل :

لا يستخدم السلك الخشن في تنظيف حلل الاستانلس ستيل في حال التصاق أو احتراق الطعام فيها، فقط ادعكيها بقطعة من صابون الوجه ثم اشطفيها واغسليها ستعود لبريقها الأول.

ويمكنك غلي ملح ليمون أو كلور وخل في بعض الماء بالإناء للتخلص من بقايا الطعام المحترق مع ترك الخليط المغلي فيها لمدة يوم قبل الغسل بصابون الصحون العادي.

ما هي أفضل انواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها:

تعد ماركتي هزار ثم كوركماز التركيتين من أفضل انواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها بناء على تقييم المستهلكين وترشيحات التجار، وذلك بسبب ثقلها وجودتها وعدم التصاق الطعام فيها بغض النظر عن عدم وجود خدمات ما بعد البيع.

أما أستانلس زهران فلم يعد كسابق عهده، فوفقا لتقييم المستخدمين المنتج أصبح رديئا عن ذي قبل وليس على مستوى جودته السابقة في الماضي، هذا إلى جانب أن أغلب التجار لا ينصحون به. وتبدأ أسعار الحلل الاستانلس ستيل من 265 جنيها حسب مقاس الحلة.

وهكذا عزيزتي العروس نكون قد قدمنا إليك معلومات وافية حول أفضل انواع الحلل الاستانلس ستيل وأنواعها، مزاياها، عيوبها، طريقة تنظيفها، وأخيرا أفضل ماركاتها … نتمنى أن نكون قد ساعدناك في الاختيار وأنهينا حيرتك.

إنضم لقناتنا على تيليجرام