أفضل شامبو لتساقط الشعر .. لا تترددي بتجربة هذا الابتكار

أفضل شامبو لتساقط الشعر .. لا تترددي بتجربة هذا الابتكار

ضاعفي حجم شعرك مع لاروش بوزيه كيريوم شامبو لتساقط الشعر- مكمل للعناية، لا تقدمين أي تنازلات سواء التخفيف من تلوين شعرك أو التردد للمسابح باستمرار ومع ذلك ترغبين بشعر قوي وجذاب ولا تتواني عن إيجاد أفضل شامبو لعلاج تساقط الشعر ونحن بدورنا قطعنا عليك شوطاً وسهلنا المهمة وجئنا لك بأفضل شامبو لتساقط الشعر ألا وهو شامبو لاروش بوزيه كيريوم شامبو لتساقط الشعر- مكمل للعناية للرجال والنساء على حد سواء، ولتتعرفي أكثر على هذا المنتج اقرئي بالتفاصيل عن ميزاته وطريقة اسخدامه.

أفضل شامبو لتساقط الشعر .. لا تترددي بتجربة هذا الابتكار

ميزات شامبو لاروش بوزيه كيريوم لتساقط الشعر- مكمل للعناية

  • تتفاعل مكونات هذا الشامبو لكسر دورة فقدان الشعر في أي مرحلة، وهذه المكونات هي ماديكسوسايد، ابتكار مضاد لفقدان الشعر والذي يعمل على إعادة امتصاص التهيجات الدقيقة التي تسرع من عملية فقدان الشعر ويحفز إنتاج الأرجنين وهو عامل مهم في الحفاظ على الدورة الدقيقة حول البصيلة وتزويدها بالمغذيات التي تقوي الشعر.
  •  يحتوي على فيتامين B5 الذي يحفز نمو بصيلات الشعر و إنتاج شعر جديد ونمو شعر صحي وقوي.
  • يعالج سقوط الشعر عند الرجال والنساء على حد سواء ويفيد في علاج حالات الصلع.
  • يعمل على وقف دورة فقدان الشعر وزيادة كثافة الشعر وتحسين فاعلية وسائل منع فقدان الشعر.
  • لا يسبب أي حساسية للشعر ويناسب فروة الرأس الحساسة.
  • أثبتت الدراسات السريرية التي أجريت عليه أنه بعد ثلاثة أسابيع تصبح فروة الرأس أقوى وكذلك يُصبح الشعر أكثر قوّة ومقاومة.

طريقة استعمال شامبو كيريوم لتساقط الشعر- مكمل للعناية

في حال كان الشعر تالف بشدة وبحاجة لعلاج مكثف: يمكن استعمال يومياً لمدة 6 أسابيع طبقيه على شعر رطب، وللحصول على نتيجة جيدة يمكنك استخدام لاروش بوزيه كيريوم مقاومة تساقط الشعر بشكل يومي وسوف تحصلي على نتيجة جيدة بعد 6 أسابيع من بدء الاستعمال.

إنضم لقناتنا على تيليجرام