أفضل شركات نقل طالبات بالرياض

أفضل شركات نقل طالبات بالرياض

شركات نقل طالبات بالرياض حيث أن كثيراً مِن الأشخاص يهتمون بهذا الأمر كثيراً و يبحثون عن أفضل شركات نقل طالبات بالرياض لكي تقلهم لمحل الدراسة أو المنزل ، و دون شك فإن أفضل شركات نقل طالبات بالرياض لابد و أن تتسم بعدد مِن المزايا مثل الأمان و الثقة فدعونا نتعرف معاً على أفضل شركات نقل طالبات بالرياض.

أفضل شركات نقل طالبات بالرياض

أفضل شركات نقل طالبات بالرياض

1- مؤسسة شعاع السلام

السائقين الذين يعملون مع هذه الشركة كلهم هنود الجنسية و يعملون بنظام التعاقد الشهري لتوصيل الموظفات و الطالبات و ذوي الإحتياجات الخاصة ، و عن كيفية التواصل مع المؤسسة فإنه يُمكن الإتصال بهم على الرقم 0500250885.

2- شركة مشاوير المملكة

تختص هذه الشركة في توصيل الموظفات و الطالبات سواء الأفراد أو المجموعات ، و تُتيح الشركة خدماتها في كافة أنحاء الرياض و خارج الرياض حتى ، كما أنها تُتيح إمكانية عمل إشتراك شهري و هو بالطبع أوفر بشكل ملحوظ مِن الإشتراك اليومي و للتواصل مع الشركة يُمكن الإتصال على الرقم 0553163181.

3- شركة مشواري الخاص

تضم هذه الشركة سائقين مِن جنسيات مختلفة حيث أن منهم العرب و الأجانب ، و عما يُميز هذه الشركة حقاً هو أنها على إستعداد لنقل الموظفات و الطالبات لأي مكان في الرياض بقدر عالي للغاية مِن الأمان و الثقة ، كما أن الشركة تُعد مِن الشركات الرائدة مِن حيث إحترام المواعيد ، و عن كيفية التواصل مع الشركة فإنه يُمكن التواصل معهم على الرقم 0534476580 .

4- مؤسسة فرصة

تُعد هذه المؤسسة مِن أفضل شركات نقل طالبات بالرياض ، و مِن الجدير بالذكر أن كافة السائقين الذين يعملون مع الشركة يحملون إما الجنسية الهندية أو الباكستانية أو السودانية ، و عما يُميز هذه الشركة حقاً عن غيرها هو أنها تعمل على مدار اليوم و توفر سيارات فارخة و مكيفة و تقوم بتوصيل الأشخاص مِن كافة الفئات العمرية سواء مِن الطالبات أم الموظفات.

5- شركة بلو كونكت

توفر هذه الشركة إمكانية عمل تعاقد شهري موفر يُتيح لك التوصيل مِن و إلى المنزل ، كما أن الشركة توفر مقصورة منفصلة للخصوصية ، كما توفر خدماتها لكلاً مِن الطالبات و الموظفين و ذوي الإحتياجات الخاصة ، و عما تمتاز به هذه الشركة حقاً هو أنها تتعامل مع مجموعة مِن السائقين الأكفاء ، كما أنها تُقدم سيارات فاخرة ، و عن كيفية التواصل مع الشركة فإنه يُمكن الإتصال بهم على الرقم 920004948.

6- شركة فرصة برو دوت كوم

تعمل هذه الشركة على توصيل الطالبات و الموظفات ، و تمتاز الشركة بما تُقدمه مِن سيارات حديثة و مُكيفة ، كما أن السائقين الذين يتعاملون مع الشركة يحملون إما الجنسية الباكستانية أو السودانية ، و تُقدم الشركة خدماتها على مدار اليوم سواء صباحاً أم مساءً.

7- شركة أوبر

هي شركة توصيل عالمية تُقدم خدماتها في أكثر مِن 400 دولة و تُقدم خدماتها للطالبات و الموظفين و لكافة الأشخاص مِن كافة الفئات المختلفة ، و عما يُميز هذه الشركة حقاً هو أنها تُقدم خدماتها بأقل تكلفة ممكنة و بسرعة فائقة مِن حيث و صول السائق للعميل و مِن حيث توصيل العميل إلى و جهته ، و يجدر الإشارة إلى أن الشركة في الأونة الأخيرة أضافت خدمة ممتازة تُدعى التوصيل الجماعي و تسهم هذه الخدمة في حل مشكلة الإزدحام.

تُقدم الشركة سيارات فاخرة و تُقدم حتى خدمة التوصيل الجماعي للنزهات داخل و خارج الرياض و خدمة توصيل الطعام مِن المطاعم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام