أفضل كريمات العيون من لاروش بوزيه

أفضل كريمات العيون من لاروش بوزيه

تحتاج منطقة محيط العينين إلى العناية الفائقة، كون البشرة في هذه المنطقة أكثر حساسية عن المناطق الأخرى على بشرة الوجه، ولهذه الأسباب، يعتبر اختيار مستحضرات العناية بالبشرة للعيون شيئاً مهماً جداً، ويجب التأني في اتخاذ قرار باستخدامها. تقدم علامة لاروش بوزيه في أبحاثها العميقة وابتكاراتها الاستثنائية والمبتكرة مجموعة من المستحضرات الأفضل للعناية بالعيون والمشاكل التي قد تتعرض لها. تعرفي على مجموعة من أفضل المستحضرات لهذا العام التي اختارها الكثيرون:

أفضل كريمات العيون من لاروش بوزيه

بيجمنتكلار للعيون: يقدم هذا المستحضر الاستثنائي عناية فائقة لبشرة محيط العين ويعمل على توحيد لون البشرة والتخفيف من الهالات السوداء والبنية والزرقاء أثناء ساعات النوم. يزيد البشرة تألقاً ويعتني بمنطقة محيط العينين بفضل المكونات الفعالة التي يحتويها المستحضر.

ريدير كيم سي للعيون: مستحضر رائع يقدم عناية شاملة للعينين و مقاومة لعلامات تقدم سن البشرة. يناسب هذا المستحضر البشرة الحساسة ويعمل على توحيد لون البشرة وتماسكها.

هايدرافيز إنتنس للعيون: يناسب هذا المستحضر بأدائه المعالج جداً البشرة الحساسة وهو فعّال ضد انتفاخ البشرة المحيطة بالعينين. يتميز بالتكنولوجيا الاستثنائية وهي الوصلات الخلوية المشدودة.

ريديركيك آر للعيون: يعمل هذا المستحضر كمصحح طبي عميق المفعول لمحيط العين من خلال تنعيم وشد محيط العين ويقلل من علامات التعب.

تولوريان ألترا كونتور للعيون: يقدم هذا المستحضر الاستثنائي من لاروش بوزيه عناية فائقة لمنطقة العين وخصوصاً البشرة  فائقة الحساسية. يخفف الانتفاخات وتهيج البشرة الذي يواجه منطقة محيط العين، ويقدم راحة على المدى الطويل.

إنضم لقناتنا على تيليجرام