أفضل 5 نصائح لتتمكن من شراء أفضل مكمل غذائي لبناء العضلات

أفضل 5 نصائح لتتمكن من شراء أفضل مكمل غذائي لبناء العضلات

السؤال الذي يسأله الكثيرون من الرياضيين وهو كيفية شراء أفضل مكمل غذائي لبناء العضلات مناسب لي وللجسم ؟ وماهي أفضل أماكن بيع المكملات الغذائية ؟ فالعبرة في شراء المكملات الغذائية ليست بإختيار مكمل غذائي من نوع معين , وليست أيضا بتناول المكملات الغذائية دون أي تخطيط.

أفضل 5 نصائح لتتمكن من شراء أفضل مكمل غذائي لبناء العضلات

لذلك قبل شراء المكملات الغذائية لابد من التفكير جيدا فنعلم ان المكملات الغذائية في هذا الوقت أصبحت لمن إستطاع إليها سبيلا فإرتفعت الأسعار فلكي تتمكن من شراء أفضل مكمل غذائي للتنشيف أو شراء أفضل المكملات الغذائية للتضخيم فأنت تحتاج لايقل عن 2500 جنيه بما يقدر “180 دولار أمريكي.

لذلك وجب علينا أن نقدم أفضل نصائح لكي تتمكن من اختيار وشراء أفضل مكمل غذائي مناسب لبناء عضلاتك سواء لتنشيف العضلات أو زيادة الوزن أو التخسيس ولكن عليك بقراءة معايير إختيار افضل مكمل غذائي مناسب لك  . ثم نليها بأفضل مواقع بيع مكملات غذائية أون لاين و أوف لاين.

نصائح شراء أفضل مكمل غذائي لبناء العضلات .
– عندما ترغب في شراء مكملات غذائية فلا تقوم بالشراء الا بعد البحث عن المنتج الذي تريده جيدا والإلمام بكل مايحتويه ومايقدمه وذلك حتي تتمكن من إختيار أفضل مكمل غذائي لتضخيم العضلات او تنشيف العضلات اتبع النصائح الأتية:

النصيحة الأولي لشراء أفضل مكمل غذائي لبناء العضلات: المكملات الغذائية ليست سحرا يقوم بتضخيم او تنشيف العضلات في ايام.
البعض يري أن المكملات الغذائية بما فيها البروتينات والأحماض الأمينية وحوارق الدهون  سحرا بمجرد أن يتناوله فسيلاحظ تضخم العضلات او إنقاص الوزن او تنشيف العضلات في ليلة وضحاها.
لذلك اذا قال لك شخصا ان هذا أفضل مكمل غذائي لتضخيم العضلات او هذا افضل مكمل غذائي للتنشيف او حرق الدهون وسيقوم بإظهار نتائجه اول يوم فأعلم انه كاذب ولا تشتري منه.
اذا انت شخصيا تعتقد ان المكملات الغذائية سحرا ستحولك إلي صاحب العضلات المفتولة في ايام فلا تشتريها لان هذا الاعتقاد سيجعلك اما ان المنتج مضروب او العيب في خامة جسمك وكلا الاعتقادين سيضران بك .
عندما تقرر ان تشتري كورس مكملات غذائية سواء للتنشيف او لتضخيم العضلات فأعلم ان مفعوله يبدأ بالظهور من 20 يوما فأكثر وكل شئ يعتمد علي حسبك تمرينك ونظامك الغذائي.

النصيحة الثانية : تحديد مايحتاجه الجسم قبل اختيار و شراء المكمل الغذائي.
لكي تتمكن من شراء افضل المكملات الغذائية التي تناسبك لابد وتحديد مايحتاجه جسمك من عناصر غذائية كالأتي:
قد تحتاج لتضخيم العضلات بدون دهون او تنشيف العضلات لذلك انت تحتاج هنا إلي حساب مايحتاجه جسمك من دهون وكربوهيدرات وبروتينات وفي تلك الحاله الغالبية يمكنك اختيار افضل مكمل غذائي من البروتينات المنخفضة السعرات الحرارية والكربوهيدرات والدهون مثل منتج الواي بروتين جولد ستاندر او النيتروتيك او الايزو 100.
قد تحتاج إلي زيادة الوزن لذلك يكون افضل بروتين مناسب لك لزيادة الوزن احد منتجات الجينر واشهرهم السيرياس ماس وال up your mass.
قد يكون لديك كتلة دهنية ترغب في تخسيسها فلا تلجأ سريعا إلي حوارق الدهون لكن لابد من يذل مجهود أولا فقد تكون تلك الكتلة الدنية قابلة للتخسيس بدون اي حوارق فتوخي الحذر لان الحوارق ليست أمنه في كل وقت.
قد يكون الجسم يحتاج إلي 150 جرام بروتين للحصول علي كتلة عضلية متميزة فتستطيع أن تأخذ هذه الكمية من نظامك الغذائي فما الحاجة هنا لشراء المكملات.
نهاية هذه الفقرة انك اذا كنت ترغب في اختيار شراء المكمل الغذائي الذي يحقق لك النتيجة المرغوبة فحدد مايحتاجه الجسم ولاتهدر أموالك وتذكر ان كثرة المكملات ونسب البروتين وغيرها من مكملات ضار بالجسم جدا .

النصيحة الثالثة : النظام الغذائي ودوره في كيفية شراء افضل مكمل غذائي مناسب للجسم.

الجرعة المحدده التي ينصح بها  من تناول مكملات البروتين من سكوب إلي سكوبين يوميا وهل تعلم ان تمن السكوب الواحد من الواي بروتين مثلا يتجاوز 20 جنيها فأنت ياصديقي قد تحتاج 150 جرام بروتين يوميا تستطيع ان تحصل من نظامك الغذائي 130 جرام بروتين فأنت هنا تحتاج 20 جرام فقط أي ان كيلو من الواي بروتين قد يكفيك شهرا فلما تشتري مايزيد عن الكيلو ولما تأخذ سكوبين وتزيد عن مايحتاجه جسمك لبناء العضلات وتهدر اموالك وتضر بنفسك.

الفيتامينات والدهون الصحية نعلم اهميتها فعليا سواء اثناء تخسيس الدهون في الجسم او اثناء زيادة الوزن او اثناء التنشيف لذا انصحك ان تجعل في كورس المكملات الفيتامين مثل المالتي فيتامين والدهون الصحية مثل oil fish ولكن ياصديقي اذا كنت تتناول في نظامك الغذائي الكثير من الفاكهة والخضروات فقلل من جرعتك فالكثير من الفيتامينات في الدم يزيد من احتمالية التجلطات الدمويه.
الأحماض الأمينية مثل الامينو والكرياتين وال bcaa ,والجلوتامين هي هامة جدا لبناء العضلات واثناء التنشيف والتخسيس ولكن اذا كنت تتناول في نظامك الغذائي اهم مصادر الكرياتين  وال bcaa ,والجلوتامين مثل اللحوم والأسماك فقلل من جرعتك .
فقبل ان تلجأ إلي شراء المكملات الغذائية فحدد كم تأخذ من النظام الغذائي وكم تحتاج ثم قرر فهذا التخطيط هو الذي يجعلك تختار افضل  مكمل غذائي لبناء عضلاتك.

النصيحة الرابعة : اختيار افضل مكمل غذائي بناء علي تقييم موقع لاب دور labdoor وموقع بودي بيلدينج.
هل تكفي النصائح السابقة فقط لشراء أفضل المكملات الغذائية التي تحتاجها ؟ لا ياصديقي فربما تكون خبرتك في التمييز بين المكملات وجودتها وقيمتها لذلك عندما تختار مكمل غذائي فإختار منتج حسن السمعه.
ولكي تعرف المنتجات السيئة السمعة من الحسنة السمعة فنقدم لك موقعين من اشهر المواقع لتقييم المكملات الغذائية في الولايات المتحدة.
ويبدأ التقييم فيها بالنسبة لتصويت المستخدمين للمنتج بالنسبة لموقع body building اما بالنسبة لموقع لاب دور فيقوم بفحص المنتجات من حيث الجودة ونقاء المنتج وسلامة المنتج ويقوم بفرض عققوبات علي المكملات التي تخالف ذلك.
ياصديقي إذا كنت تبحث عن كيفية شراء افضل مكمل غذائي لك فلا تتكاسل عن معرفة تقييم المنتج واختار الأفضل لك  وذلك بالدخول للموقع وابحث عن منتجك ولاحظ التقييمات وتصويت المستخدمين.

النصيحة الخامسة : شراء المكملات الغذائية من متاجر مكملات غذائية موثوقة .
ينقسم الشراء من متاجر المكملات الغذائية الي مابين شراء اون لاين دولية و الشراء من متاجر اون لاين محلية  ومابين الشراء اوف لاين من متاجر المكملات الغذائية اي بالذهاب إليها.

بالنسبة لشراء المكملات الغذائية اوف لاين وأون لاين في مصر  ننصحك بالسؤال حول خدمته ومنتجاته جيدا وفي الإجابة علي السؤال ماهو افضل متجر مكملات غذائية موجود في مصر؟ لذلك سنقدم أفضل متاجر بيع المكملات الغذائية في مصر وجاري فلترة باقي أماكن بيع المكملات في مصر وسنعرض لكم الأفضلية.

مكنك الشراء من أفضل وكيل للمكملات الغذائية في مصر Tss أون لاين وأوف لاين.

2. بالنسبة لشراء المكملات الغذائية أون لاين من خارج مصر فإذا كنت تريد ان تصل إليك المكملات الغذائية من مصانعها إليك مباشرة وتجنب الغش وإذا كنت تعيش خارج مصر ننصحك بالمواقع التالية:

موقع i herb الأمريكي من أفضل مواقع بيع المكملات الغذائية أون لاين المنتج يصل إليك من مستودعه.

إنضم لقناتنا على تيليجرام