أوبو تحطم الأسعار وتكشف عن هاتف OPPO A12 الجديد الأقل سعرًا وبمواصفات رائعة

أوبو تحطم الأسعار وتكشف عن هاتف OPPO A12 الجديد الأقل سعرًا وبمواصفات رائعة

دخلت شركة أوبو عملاق صناعة الهواتف الذكية الصينية سباق الإصدارات الجديدة من سلاسلها للمنافسة مع إصدارات الشركات الأخرى، وكشفت مؤخرًا عن هاتفها الجديد الذي سيتم إطلاقه رسميًا خلال الأيام المقبلة ليكون متوفرًا بالأسواق، حاملاً معه عدد من المواصفات الخرافية وسعر أقل بالمقارنة مع الهواتف الأخرى، مستهدفة من خلال هاتف OPPO A12 تحقيق نسب مبيعات كبرى.

أوبو تحطم الأسعار وتكشف عن هاتف OPPO A12 الجديد الأقل سعرًا وبمواصفات رائعة

مواصفات هاتف أوبو OPPO A12

يحمل هاتف OPPO A12 من أوبو شاشة 6.2 بوصة من نوع LCD وبدقة +HD، ويدعم معالج مدياتك Helio P35 ثماني النواة و ذاكرة وصول عشوائي 3/4 جيجا بايت، كما تأتي بطاريته بسعة 4230 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، ويعمل الجوال الجديد على نظام تشغيل أندرويد 9.0.

أما عن كاميرات هاتف OPPO A12 فالأمامية منها تأتي بدقة 5 ميجا بكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا الثانية مع زر بصمة اليد، كما يتميز باحتوائه على تقنية شبكة 5G.

عيوب وسعر هاتف أوبو OPPO A12

كما يدعم هاتف OPPO A12 عدد من الميزات الأساسية مثل ( 2G / 3G / 4G / WiFi / Bluetooth / GPS)، وبه شريحتين من نوع Nano-SIM)، ويأتي حجمه 155.9×75.5×8.3 مليمتر والوزن: 155.9×75.5×8.3 مليمتر، ويحمل شاشة من نوع IPS / LCD وبه فلاش ليد، وتبلغ دقة الفيديو.

وبالرغم من أن هاتف OPPO A12 سيتم طرحه باللونين الأزرق والأسود، إلا أنه يأتي بإصدار قديم من نظام التشغيل، لا يمكن تغير البطاريه بواسطه المستخدم، كما يبلغ سعره 100 دولار أمريكي تقريبًا، أي ما يعادل 1600 جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام