أوبو تُعلن رسميًا عن أفخم هواتفها Oppo A92s الجديد وحش الفئة المتوسطة

أوبو تُعلن رسميًا عن أفخم هواتفها Oppo A92s الجديد وحش الفئة المتوسطة

كشفت شركة آوبو رائدة صناعة الهواتف الذكية الصينية من خلال نشر صور وفيديوهات علي الموقع الخاص بها عبر الإنترنت عن أحدث إصدارتها الجديدة  هاتفها الخرافي Oppo A92s الذي يأتي بمواصفات جبارة لينافس علي المركز الأول بين جميع الهواتف الذاكية التي تأتي من الفئة المتوسطة، وأعلنت رسميًا طرحه في بعض الدول الأجنبية مدعومًا لشبكات الجيل الخامس من الاتصال.

أوبو تُعلن رسميًا عن أفخم هواتفها Oppo A92s الجديد وحش الفئة المتوسطة

أبرز وأهم مواصفات هاتف Oppo A92s الجديد

ويتميز هاتف Oppo A92s بالتصميم الأنيق والكاميرات الخرافية التي تتيح للمستخدم أعلي دقة في التصوير بتصميم عصري مصنوع من البلاستيك البولي كاربونيت من الظهر و الفريم من الجوانب، كما يأتي الهاتف بشاشة كبيرة من نوع IPS LCD بحجم 6.57 بوصة بدقة 1080×2400 بيكسل وبجودة FHD+ ليعطي أعلي جودة وضوح وكثافة بكسلات بقدر  401 بيكسل لكل بوصة.

ويعمل الهاتف على معالج ميدياتك Dimensity 800 ثماني النواة بقوة تصل 2.0 جيجا هرتز مع معالج رسوميات Mali-G57MP4 الذي يعطيك أفضل أداء لتشغيل الألعاب الثقيلة بجودة فائقة، كما جاء بنسختين من مساحة الرام العشوائي 6 أو 8 جيجا مع وجود مساحة داخلية بحجم 128 جيجابيت مع وجود منفذ تركيب بطاقة ذاكرة خارجية.

المميزات الداخلية والكاميرات لهاتف Oppo A92s

جاء الهاتف بأحدث واجهة لشركة آوبو ColorOS 7.0 الجديدة مع نظام تشغيل اند وريد 10  و يدعم تركيب شريحتين اتصال من الجيل الخامس، أما عن الكاميرات وهي الأقوى بين الهواتف المتوسطة فقد جاء بكاميرا رباعية من الجهة الخلفية علي هيئة مربع، الأولي والأساسية بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7، والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي كاميرا  Ultra Wide المخصصة  للتصوير العريض، والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل وهي المخصصة للتصوير الزووم، والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي المُخصصة لعزل الأماكن والأشخاص.

أما عن الكاميرا الأمامية فجاءت ثنائية، الأولى منها بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل، والكاميرات تدعم HDR،الهاتف يضم بطارية جيدة بحجم 3890 مللي أمبير تدعم الشحن السريع  بقوة 20 واط عن طريق منفذ USB Type C.

جاء هاتف Oppo A92s بألوان جديدة مثل الكحلي والبنفسجي والأبيض، أما عن السعر فيسجل 310 دولار أو حوالي 4900 جنيه مصري للنسخة الـ128 جيجا مع 6 جيجا رام، وبسعر 350 دولار أو حوالي 5500 جنيه مصري للنسخة الـ128 جيجا مع 8 جيجا رام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام