إنطلاق معرض التوظيف في دبي 2021 لتدريب الشباب

افتتح المهندس “سلطان المنصوري”  رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتي، و “عبدالله الفلاسي” مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي اليوم الاثنين النسخة العشرين من “رؤية الإمارات للوظائف” ،المنصة الرائدة للتوظيف، وتدريب الشباب الإماراتي في مركز دبي التجاري العالمي الذي يستمر حتى 17 نوفمبر 2021، ويستعرض المعرض فرص العمل المتاحة للشباب الإماراتي، ويسلط الضوء على أهمية هذه الفرص في سوق العمل والتنوع المتزايد لهذه الفرص في القطاع الخاص.

معرض التوظيف في دبي

اشتمل اليوم الأول للمعرض على العديد من الأنشطة، من بينها حضور محاضرة حيث ألقت السيدة “أميرة الهندي” مدربة المهارات الشخصية، محاضرة بعنوان “الاتصال الفعال في المقابلات والمقابلات الوظيفية” ، بالإضافة إلى محاضرة بعنوان “التواصل الفعال في المقابلات والمقابلات الوظيفية”،  Talk That يعمل في المقابلات والمقابلات الوظيفية “و” الاتصال الفعال في بيئات الفريق، ” كما حضر الحضور ورشة عمل بعنوان “الاتصال الفعال: الحاجة للتغيير” وورشة عمل بعنوان “الحديث الذي يعمل حقًا في بيئات الفريق” ، ومساعدة الباحثين عن عمل في استكشاف نقاط قوتهم واهتماماتهم الشخصية بالإضافة إلى الاستفادة من مشورة الخبراء حول أفضل الطرق والأماكن الأكثر ملاءمة لعرض مواهبهم وخبراتهم لأصحاب العمل المحتملين.

معرض رؤية الإمارات للوظائف

يقام المعرض بالشراكة مع “Roll DXB”  المفهوم المحلي الناجح في صناعة التزلج هو حلبة تزلج مؤقتة لتشجيع الزوار على الاسترخاء أثناء إجراء المقابلات مع المستشارين الاستشاريين، واشتمل اليوم الأول على عدد من الجلسات الحصرية للباحثين عن عمل مثل مجلس “HSBC”. بالنسبة للشباب، استعراض لقصة مشروع الإمارات الملكي لاستكشاف المريخ (مسبار الأمل) وجلسة نقاش مع فريق K9 من شرطة دبي، فيما ركزت جلسات التطوير الشخصي على الفرص المتاحة في القطاع الخاص والمهارات اللازمة. لمواكبة متطلبات المستقبل وبناء علامة تجارية في السوق التنافسي.

معرض رؤية الإمارات للوظائف
معرض دبي للتوظيف 2021

 

يسجل في المعرض أكثر من 80 شركة من القطاعين العام والخاص، وتقدم مجموعة متنوعة من فرص التدريب والأدوار المهنية في العديد من القطاعات بما في ذلك الخدمات المالية والتعليم والتدريب وتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا والتجزئة والاتصالات وغيرها الكثير.

تضم قائمة الشركات المشاركة في المبادرة أسماء مثل مجموعة الرستماني ،أمازون  ،كي بي إم جي ،ديل ،ديليفرو، موانئ دبي العالمية، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، مؤسسة الإمارات العامة للبترول، ماجد الفطيم وبنك ستاندرد تشارترد وآخرون.

سيفتتح المعرض في اليوم الثاني عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والرياضية والاجتماعية، في حين سيشهد اليوم الثالث المزيد من الجلسات التي تقدمها مجموعة من الشخصيات الناجحة والملهمة ضمن سلسلة من جلسات الحوار الشيقة بعنوان التنمية العمرانية. الرواد.

عقدها فيصل العطار، الخبير الذي أجرى جلسات للوظائف غير العادية، بما في ذلك المزارعون والميكانيكيون والطيارون، حيث تحدث الخبراء عن تجاربهم ونجاحاتهم وإخفاقاتهم خلال حياتهم المهنية في وظائف غير عادية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام