ابحث عن نص سردي ثم انسخ منه فقرة او فقرتين

ابحث عن نص سردي ثم انسخ منه فقرة او فقرتين

ابحث عن نص سردي ثم انسخ منه فقرة او فقرتين، يحتوى كتاب لغتي للصف الثاني المتوسط في الفصل الدراسي الاولى على العديد من الاسئلة التي يريد الطلاب التعرف على الاجابات الصحيحة لها، وان سؤال ابحث عن نص سردي ثم انسخ منه فقرة او فقرتين، هو احد الاسئلة المهم التي اهتم بها الطلاب واحرصوا على ايجاد الاجابة الصحيح والنموذجية له، فهو احد الاسئلة الموجودة ضمن نشاطات الكتاب الوزاري، وان التعرف علا اجابة هذه الاسئلة يمكن الطلاب من الحصول على درجات عالية والحفاظ على تفوقهم الدراسي.

ابحث عن نص سردي ثم انسخ منه فقرة او فقرتين

اجابة ابحث عن نص سردي ثم انسخ منه فقرة او فقرتين

من الواجب على كل طالب ان يقوم بالإجابة على الاسئلة التي يقوم المعلمون بإعطائهم اياها على انها فروض منزليه يجب ان ينجزوها وان سؤال ابحث عن نص سردي ثم انسخ منه فقرة او فقرتين، هو احد الاسئلة المهمة التي يريد الطلاب التعرف على اجابتها وان الاجابة الصحيحة له هي:

اشتهر أحد الأغنياء في مدينته بالكرم الشديد، خاصة مع الفقراء والمساكين، وكان ذا مال وفير، ولكن كانت له عادتان سيتان فقد كان يتفاخر على المساكين وهو يعطيهم الصدقات، فاذا طلب منه أحدهم درهما كان يقول بصوت عالي امام الناس، درهم واحد؟ انا لا أعطي أحدا درهما فقط، خذ هذه عشرة دراهم.

متابعينا الكرام نكون قد وصلنا واياكم الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على اجابة سؤال ابحث عن نص سردي ثم انسخ منه فقرة او فقرتين، وهو احد اسئلة مادة لغتي المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام