احصلي على روتين مثالي للعروس لبشرة نضرة رائعة يوم عرسك

احصلي على روتين مثالي للعروس لبشرة نضرة رائعة يوم عرسك

اقترب عرسك وبدء مشوار البحث عن  فستان الزفاف؟ نعم لهذا الأمر أهمية كبيرة ولكن من خبراء البشرة نقدم لك نصيحة هامة: ابدئي بتطبيق روتين لبشرة العروس قبل تطبيق مكياج عرسك للحصول على نتيجة مثالية وتدوم طوال حفل الزفاف، وكل ما تحتاجينه هو خطوات صغيرة وبسيطة ولن تأخذ من وقتك الكثير في هذا اليوم المزدحم، تعرفي معنا عليها عبر السطور التالية

احصلي على روتين مثالي للعروس لبشرة نضرة رائعة يوم عرسك

روتين مثالي للعناية بالبشرة قبل تطبيق مكياج العرس

  1. احرصي على تنظيف بشرتك باستخدام غسول وجه هيالورون اكسبيرت بحمض الهيالورونيك، الذي سيعمل على تنظيف بشرتك وترطيبها لجعلها نقية ومنتعشة.
  2. بللي قطعة من القطن بماء ميسلار هيالورون اكسبيرت وامسحي بها وجهك، لتعززي مرونة البشرة مع حمض الهيالورونيك، وهو مكون فعال معروف بخصائصه في إعادة ملء البشرة وترطيبها، الذي يزيل المكياج بفعاليّة ويرطب البشرة من الداخل و يعيد ملئها.
  3. طبقي 2-3 قطرات  من سيروم هيالورون اكسبيرت على كامل الوجه  والرقبة، هذا السيروم الغني بالنوعين الرئيسيين من حمض الهيالورونيك بتركيز 1.5% سوف يملأ بشرتك ويرطبها فوراً، يساعد حمض الهيالورنيك الجزيئي العالي على إعادة تنعيم وترطيب البشرة بينما  يعمل حمض الهيالورنيك الصغير على تعزيز مرونة البشرة وترطيبها بعمق
  4. بعد تطبيق السيروم على البشرة والعنق، ضعي كريم النهار من مجموعة هيالورون اكسبيرت لتنعيم الخطوط الدقيقة والترطيب بكثافة، كما يحتوي على عامل حماية  20.
  5. اهتمي بمنطقة العينين مع تطبيق كريم محيط العينين الذي ينعم الخطوط الرفيعة حول العينين ويرطبها بكثافة عبر احتوائه على نوعين من حمض الهيالورنيك.

روتين مثالي للعناية بالبشرة بعد إزالة مكياج العرس

قد تزداد رغبتك في تطبيق المكياج في شهر العسل، ولكن في هذه الحال تحتاجين للعناية بالبشرة بعد تطبيق المكياج، لذا ننصحك بالاستمرار في تطبيق الروتين الذي طرحناه عليك قبل تطبيق المكياج، وكما يمكنك تطبيق روتين ما بعد المكياج الضروري للحفاظ على صحة بشرتك ونظافتها:
يتطابق هذا الروتين مع روتين العناية بالبشرة قبل المكياج، وكل ما تحتاجينه هو استبدال كريم النهار بكريم الليل من مجموعة هيالورون اكسبيرت، الذي يرطب بشرتك طوال الليل عبر احتوائه على نوعين من حمض الهيالورنيك.
ويمكنك تعزيز الترطيب عبر تطبيق قناع الوجه المعزز بحمض الهيالورنيك، ليدوم تأثيره 24 ساعة متواصلة، بالإضافة لقدرته على تخفيف الخطوط الرفيعة وتعزيز مرونة البشرة.
لأجمل عروس، هذا هو أفضل روتين للعناية بالبشرة في عرسك وشهر العسل، ثابري على تطبيقه على الدوام وسوف تبقي عروس مع بشرة جميلة على مدار السنوات القادمة!

إنضم لقناتنا على تيليجرام