احمي أطفالك مع أفضل واقي شمس للأطفال للوجه والجسم

احمي أطفالك مع أفضل واقي شمس للأطفال للوجه والجسم

هل تخافين على أطفالك أكثر من نفسك؟ وهل ترغبين بحمايتهم من جميع المخاطر؟ إذا لا تترددي بالتعرف معنا على أفضل واقي شمس للأطفال في هذا المقال، سواء للوجه أو الجسم والذي سوف يحميهم من أضرار أشعة الشمس على المدى الطويل ليكبروا مع بشرة صحية وسليمة.

احمي أطفالك مع أفضل واقي شمس للأطفال للوجه والجسم

أفضل واقي شمس للأطفال للوجه من لاروش بوزيه

اخترنا لك اليوم واقي الشمس من العلامة الراقية لاروش بوزيه، التي تعنى دوماً ببشرتنا وتقدم لها أفضل الحماية، وكما تفرد الكثير من المنتجات الخاصة للأطفال ومنها لاروش بوزيه أنثيليوس ديرمو بيدياتريكس لوشن للأطفال SPF50+، الذي يقدم حماية عالية للغاية للوجه والجسد من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة وهو خالٍ من العطور. 0% بارابين. وذي تركيبة شديدة المقاومة للماء والعرق.

ويتميز هذا المنتج بعامل الحماية SPF 50+ الأمثل المعزز للحماية من الأشعة فوق البنفسجية (أكثر صرامة من التوصيات الأوروبية) وذلك بفضل نظام الترشيح  Mexoplex® والممزوج بمياه الينابيع الحرارية من La Roche-Posay الملطفة والمضادة للأكسدة. وكما أن تركيبته الجديدة مختبرة من حيث أدق الجوانب في طب الأمراض الجلدية وأخف في التركيبة الكيميائية، ومختبرة من حيث مستويات النيكل (ضمان أن مستويات النيكل أقل من القيم المسببة لردود الأفعال التحسسية في الأماكن العرضة للحساسية)، وغير زؤانية. وكما أنه ذي قوام سائل وسهل الاستعمال بالنسبة للأطفال.

بعد أن تعرفت على أفضل واقي شمس للأطفال لا تترددي بالتوجه لأقرب صيدلية.

أفضل واقي شمس للأطفال للجسم من لاروش بوزيه

إذا كنت تفضلين استخدام البخاخ لأطفالك فلن تجدي أفضل من لاروش بوزيه أنثيليوس ديرمو بيدياتريكس بخاخ SPF50+، والذي يقدم حماية عالية للغاية للجسد من الأشعة فوق البنفسجية (بي بي دي 25) ذات الموجات الطويلة والمتوسطة.وكما أنه خالٍ من العطور. 0% بارابين. أخف في المرشحات الكيميائية* ومختبرة من حيث مستويات النيكل (ضمان أن مستويات النيكل أقل من القيم المسببة لردود الأفعال التحسسية في الأماكن العرضة للحساسية)، وغير زؤانية أي لا تسبب البثور.وكما يمتلك تركيبة شديدة المقاومة للماء والعرق.
ويحتوي على تركيبة ملطفة عبر احتوائه على الينابيع الحرارية لاروش بوزاي والملطف والمضاد للأكسدة.
ماذا تنتظرين بعد أن تعرفت على أفضل واقي شمس للأطفال للوجه والجسم؟ أطفالك هم الأهم فلا تترددي بحمايتهم مع أفضل المنتجات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام