اختاري دسكولرشن ديفنس لبشرة متجانسة ومشرقة

اختاري دسكولرشن ديفنس لبشرة متجانسة ومشرقة

نقدم لك اليوم المنتج الجديد دسكولرشن ديفنس من سكينسوتيكلز، الذي يساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة، وإذا كنت تتساءلين عن كل من آلية عمل هذا المنتج الجديد ومكوناته الفعالة؟ وما هي فوائده للبشرة؟ وطريقة استخدامه؟ فجميع هذه الأسئلة وأكثر سوف نجيب عليها عبر السطور القادمة..

اختاري دسكولرشن ديفنس لبشرة متجانسة ومشرقة

آلية عمل دسكولرشن ديفنس على توحيد لون البشرة

يتميز SkinCeuticals Discoloration Defense بمكونات تساهم في إزالة تصبغات البشرة، وقد تم اختبارها  مثل حمض الكوجيك 1٪ وحمض السلفونيك الهايدروكسي إيثيل بيبيرازين (HEPES) 5٪، وليس هذا فحسب بل يعمل أيضاً على إضعاف إنزيمات إنتاج الصبغيات (التيروزينات) الأمر الذي يساهم في تعطيل الميلانين والتقشير.

وبالإضافة لذلك فإن هذا المنتج الجديد يحتوي أيضاً على حمض الترانيكساميك بنسبة 3 ٪، وقد أظهرت الدراسات الجديدة أن له أيضاً تأثير علاجي على فرط تصبغ البشرة الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

فوائد دسكولرشن ديفنس للبشرة

يحسن مظهر لون البشرة.

 يضيء البشرة.

يوحد لون البشرة في أقل من أسبوعين.

يتميز هذا المنتج بخلوه من كل من البارابين والعطور والسيليكون والغلوتين والهيدروكينون، وهذه المنتجات ضارة بالبشرة وبالأخص الحساسة منها.

طريقة استعمال دسكولرشن ديفنس

ينصح بتطبيقه مرتين في اليوم، عبر وضع 3 إلى ٥ قطرات على الوجه. وبعد الإستعمال صباحاً،يفضل استخدام واقي من الشمس مع عامل حماية 50+ والحد من التعرض إلى أشعة الشمس بعد تطبيقه.

نتائج الدراسات السريرية على دسكولرشن ديفنس من سكينسوتيكلز

تم إجراء دراسة سريرية لمدة 12 أسبوعاً على 50 شخص، وقد أظهرت النتائج تحسناً ملحوظاً على حالات الكلف وفرط تصبغ الناتج عن الالتهاب والأشكال الأخرى من تغير اللون وكما لم تظهر أي آثار سلبية أو جانبية تذكر. وبشكل عام فقد تمت ملاحظة تحسن حوالي 60٪ في اختفاء البقع البنية العنيدة.

إننا على ثقة بأنه بعد اختيارك دسكولرشن ديفنس من سكينسوتيكلز الأفضل لتوحيد لون البشرة فإن حياتك سوف تصبح أسهل بكثير، فلا داعي لإضاعة الوقت في وضع طبقات متعددة من كريم الأساس وطبقات المكياج للاختفاء ورائها أو تجنب صور السيلفي لأنها ستسلط الضوء على البقع الداكنة العنيدة والمزعجة، ماذا تنتظرين سارعي لانتقائه من أقرب مركز تسوق وابدئي بتطبيقه من اليوم فالنتيجة أكثر من رائعة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام