اختبار شخصية يكشف هل أنت جريئة أم خجولة أم رومانسية في علاقاتك عبر لون أحمر الشفاه المفضل .. والمفاجأة في اللون الوردي !

اختبار شخصية يكشف هل أنت جريئة أم خجولة أم رومانسية في علاقاتك عبر لون أحمر الشفاه المفضل .. والمفاجأة في اللون الوردي !

يعد أحمر الشفاه من الأمور الروتينية في حياة المرأة اليومية ولكن ما لا تعرفه الكثير من النساء بأن ألوان أحمر الشفاه التي تفضلها تعبر عن شخصيتها لذا نجد أننا قد نفضل لون مختلف في حال اختلفت حالتنا المزاجية، والان إن كنت ترغبين بمعرفة القليل عن شخصيتك فأنظري إلى ما يقوله لون أحمر الشفاه المفضل لديك عن شخصيتك.

اختبار شخصية يكشف هل أنت جريئة أم خجولة أم رومانسية في علاقاتك عبر لون أحمر الشفاه المفضل .. والمفاجأة في اللون الوردي !

1. اللون الأحمر أو البرتقالي :-

إذا كان هذا هو لونك المفضل ، فهذا يعني أنك مبدع وجريء ومغامرة وعاطفية وواثقة بما يكفي للتجول في الظل الذي يجذب الانتباه. أنت جريء وطموح ، ولن تدع أشياء مثل الاتفاقية تبطئك.

2. اللون الوردي المثالي :-

يتيح هذا الظل للجميع معرفة أنك مؤنس وودي وودود ومنفتح.

أنت من النوع الجذاب – ليس فقط في المظهر ولكن في الشخصية ، ويحب الناس التواجد حولك. أنت تميل إلى جعل الناس يبتسمون وتحاول رؤية الإثارة في الأشياء الصغيرة.

3. الالوان الطبيعية والوردي الناعم :-

أنت محب وودود وطفولي وناضج في نفس الوقت. أنت تميل إلى التعاطف والتعاطف مع الآخرين ، وعلى استعداد لاتخاذ قفزة الإيمان – خاصةً عندما يتعلق الأمر بالثقة في الآخرين.

يمكنك أن تكون خجولًا بعض الشيء ولكن بمجرد أن تنفتح ، لا يستطيع الناس الاكتفاء من شخصيتك الدافئة.

4. التوت والخوخ :-

ليس لديك مشكلة في السماح للعالم بمعرفة أنك مثقف ومستقل وموثوق ومندفع ، بينما لا تزال جريئًا وجريئًا. أنت لا تريد أن تكون مجرد وجه آخر في الحشد ، لكنك تريد لفت الانتباه بطريقة راقية.

الطريقة السهلة التي يمكنك من خلالها الانتقال من وجبة الفطور المتأخرة والمتاحف إلى القوطية والمبتكرة تجعلك الشخص الذي يذهب إليه أصدقاؤك للحصول على المشورة في كل ما يتعلق بالموضة.

5. الالوان الغامقة الجميلة :-

سواء كان اللون البنفسجي الغامق ، أو الأحمر الداكن ، أو أنقى درجات اللون الأسود ، فلن تواجه أي مشكلة في إظهار جانبك المظلم.

يمكن أن تكون مخيفًا وتبدو غير مقبول ، وحتى إذا كنت تستمتع بصحبة الآخرين ، فأنت تميل إلى أن تكون من النوع الذي لا يختلط جيدًا مع الجميع. أنت أيضا ليس لديك مشكلة في جعل آرائك معروفة.

6. مرطب الشفاه :-

أنت تقدر التطبيق العملي فوق معظم الأشياء ، مثل تخطي اللون ومجرد الضرب على بعض بلسم الشفاه الشفاف أو الملون قليلاً. أنت ناضج ومتعدد الاستخدامات وتميل إلى اتباع القواعد.

لديك نوع من الثقة الهادئة في الطريقة التي تمتلك بها شفتيك الطبيعية وتصمم على أن تكون على طبيعتك وألا تدع الآخرين يغيرونك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام