ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة ، شهر رمضان من الشهور التي ينتظرها المسلمون في كل أنحاء العالم لما به من رحمة ومغفرة وايضا عتق من النار حيث اننا جميعا نستغل هذا الشهر الكريم من أجل أن نتوب إلى الله عز وجل من الذنوب التي نقوم بها طوال العام حيث اننا نتقرب من الله ونسأل أن في هذا الشهر الكريم لا يوجد شياطين في هذا الشهر فيحاول الإنسان بالتقرب من الله بالصيام والصوم وكثرة الدعاء وايضا الحرص على تقديم الأعمال الصالحة، يعتبر العشر ايام الاواخر من شهر رمضان هم ايام العتق من النار جميعا نحرص على التقرب من الله بالدعاء حتى يتقبلنا في هذا الشهر الكريم، وإليكم أدعية العشر الأواخر من رمضان مكتوبة مستجابة.

ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

دعاء العشر الاواخر من رمضان مكتوب

يوجد بعض الأدعية التي حدثنا عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم بالالتزام عليها في العشر الايام الاواخر من شهر رمضان وكثرة الصلاة والالتهاب إلى الله عز وجل والدعاء فإن في العشر ايام الاواخر من رمضان تكون ليلة القدر والتي نتمنى من الله أن يبلغنا ويقبلنا بها ومن أفضل الأدعية في العشر الأواخر من شهر رمضان ما يلي:

دعاء اليوم 20 من رمضان اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، واغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن، يا منزل السكينة فى قلوب المؤمنين.

 دعاء اليوم 21 من رمضان اللهـم اجعل لي فيه الى مرضاتك دليلا، ولا تجعل للشيطان فيه علي سبيلا، واجعل الجنة لي منزلا ومقيلا، يا قاضي حوائج الطالبين.

 دعاء اليوم 22 من رمضان اللهم افتح لي فيه ابواب فضلك، وانزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، واسكني فيه بحبوحات جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.

 دعاء اليوم 23 من رمضان اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يا مقيل عثرات المذنبين.

 دعاء اليوم 24 من رمضان اللـهم اني اسألك فيه ما يرضيك، واعوذ بك مما يؤذيك، واسألك التوفيق فيه لأن اطيعك ولا اعصيك، يا جواد السائلين.

 دعاء اليوم 25 من رمضان اللهم اجعلني فيه محبا لأوليائك، ومعاديا لأعدائك، مستنا بسنة خاتم انبيائك، يا عاصم قلوب النبيين.

 دعاء اليوم 26 من رمضان اللـهم اجعل سعيي فيه مشكورا، وذنبي فيه مغفورا وعملي فيه مقبولا، وعيبي فيه مستورا، يا اسمع السامعين.

دعاء اليوم 27 من رمضان اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر، وصير اموري فيه من العسر الى اليسر، واقبل معاذيري، وحط عني الذنب والوزر، يا رؤوفا بعباده الصالحين.

 دعاء اليوم 28 من رمضان اللهم وفر حظي فيه من النوافل، واكرمني فيه باحضار المسائل، وقرب فيه وسيلتي اليك من بين الوسائل، يا من لا يشغله الحاح الملحين.

 دعاء اليوم 29 من رمضان اللهم غشني فيه بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهر قلبي من غياهب التهمة، يا رحيما بعباده المؤمنين.

 دعاء اليوم 30 من رمضان اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر والقبول على ما ترضاه ويرضاه الرسول، محكمة فروعه بالأصول، بحق سيدنا محمد وآله الطاهرين، والحمد لله رب العالمين.

ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

يعتبر الدعاء هو الوسيلة التي يتحدث بها العبد إلى الله عز وجل حيث يتوسل إلى الله ويتقرب منه بجانب الالتزام على الصوم والصلوات في وقتها وايضا صلاة التراويح حيث عندما يتقدم العبد بالدعاء يطلب من الله الرحمة والمغفرة وجميع متطلبات الدنيا التي ترغب بها ومن أفضل الأدعية المفضلة في العشر الأواخر من رمضان ما يلي:

  • ربي إننا في العشر الأواخر وفيها الدعوات لا ترد اللهم ارحمه وأجعل المسك ترابه والحرير فراشه وأسكنه في جنات النعيم. اللهم في العشر الأواخر عطر قبره برائحه الجنة اللهم ارحمه واغفر له واجعله من الضاحكين المستبشرين يا الله. اللهم أرحم روحا صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء.
  • اللهم أرحمها وأغفر لها و أنظر لها بعين لطفك وكرمك يا رب العالمين.
  • اللهم في العشر الأواخر من رمضان أنزل على قبر وجدان سعادة و ضياء يونس وحشتها و ينور مضجعها و سعة في قبرها و ارحمها وجميع موتى المسلمين. ربي انها العشر الأواخر وفيها الدعوات لا ترد اللهم ارحمها واغفر لها واسقها من نهرك واجعلها من المبشرين بجنتك يارب العالمين.

دعاء العشر الأواخر من رمضان

أن الدعاء في الايام العشر الأواخر من شهر رمضان يكون مستجاب وذلك للتقرب الله عز وجل من العبد وكذلك تقرب العبد أيضا من الله من خلال الصلاة والصوم والأعمال الصالحة التي يقوم بها بهدف التقرب إلى الله عز وجل ويجب على كل إنسان مسلم ومسلمة أن يتقرب من الله بالدعاء والابتهال وبوجه خاص في الثلث الأخير من الليل وأن الله يقبل الدعاء من الإنسان الذي تكون نيته خالصة إلى الله عز وجل ومن أفضل الأدعية ما يلي:

  • نسألك يا ربنا من الخير كله عاجله وأجله ما علمنا منه وما لم نعلم.. ونعوذ بك يا ربنا من الشر كله عاجله وأجله ما علمنا منه وما لم نعلم. نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا.. يا رب العالمين.
  • اللهم إنك عفو تحب العفو كريم تحب العفو فاعفو عنا اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.
  • اللهم يا غنى يا حميد.. اغننا بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك وجودك وكرمك عمن سواك.
  • يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. وألطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة.
إنضم لقناتنا على تيليجرام