ارخص صن بلوك في الصيدليات

ارخص صن بلوك في الصيدليات
ما هو احسن نوع صن بلوك؟

يعد الصن بلوك واحد من الكريمات الأساسية في يومنا وخاصة في حال النزول في فترة النهار مع وجود أشعة الشمس الحارقة، فهو يمكن بشكل كبير من اسمرار البشرة ويحد من ظهور بعض المشاكل على البشرة أو إجهادها، سنتعرف سويًا في هذا المقال على أرخص صن بلوك في الصيدليات والكثير من المعلومات عن كل نوع وسعره، تابعونا.

ارخص صن بلوك في الصيدليات
ما هو احسن نوع صن بلوك؟

فوائد الصن بلوك

للصن بلوك الكثير من الفوائد للبشرة وخاصة البشرة التي تتأثر بشكل كبير من أشعة الشمس وهي على النحو التالي:

  • هذا النوع من الكريمات تعمل على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس الفوق بنفسجية، حيث يتغلغل الكريم في طبقات الجلد ويحميها بقوة.
  • يحمي البشرة من ظهور التصبغات أو البقع الغامقة أو الكلف.
  • يؤخر ظهور علامات تقدم السن والخطوط الرفيعة.
  • كما يحمي البشرة أيضًا من الإصابة بالالتهابات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

ارخص صن بلوك في الصيدليات

من المعروف أن أسعار منتجات العناية بالبشرة وخاصة الكريمات الواقية من أشعة الشمس غالية بالنسبة للكثير من الفتيات والسيدات، لذلك سنوضح لكي عزيزتي القارئة أرخص صن بلوك في الصيدليات وأمن على البشرة.

صن بلوك لونا

طرحت شركة لونا المعروفة بمنتجاتها التجميلية والخاصة منتجات العناية بالبشرة المميزة جدًأ واللطيفة على البشرة صن بلوك مميز وقوي وأيضًا يعد من أرخص الأنواع المتوافرة في الصيدليات، هذا الكريم مناسب للاستخدام اليومي ولا يسبب في ظهور أي مشاكل على البشرة، يحتوي على عامل الحماية SPF62، كما يحتوي في تركيبته على فينتامين E وهو أكثر الفيتامينات التي تحتاجها البشرة، ويبلغ سعر صن بلوك لونا: 280 جنية مصري تقريبًا.

أنواع صن بلوك واسعارها

صن بلوك كليو

من أشهر أنواع الكريمات الواقية من الشمس، يأتي هذا الكريم بعامل الحماية SPF50، كما يأتي بتركيبة خالبة تمامًا من الكحول والمواد الضارة على البشرة، كما إن سعر صن بلوك كليو: 165 جنية مصري تقريبًا.

صن بلوك ايفا كولاجين

ايفا واحدة من شركات مستحضرات العناية بالبشرة المميزة جدًا والتي تقدم كل ما هو أمن على البشرة، فقد طرحت أرخص صن بلوك في الصيدليات بعامل حماية SPF50، كما يحمي من أشعة الشمس الضارة بشكل كبير، هذا الكريم يأتي بمستخلص زهرة الكاموميل بالإضافة إلى فيتامين E، ويعتبر هذا الكريم مرطب أيضًا للبشرة، سعر صن بلوك ايفا: 135 جنيه مصرية تقريبًا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام