اسهل طريقة ازالة الاظافر التركيب فى المنزل

اسهل طريقة ازالة الاظافر التركيب فى المنزل
كيف ازيل اظافر التركيب في المنزل؟

تتساءل الكثير من النساء عن طريقة ازالة الاظافر التركيب، لأن التخلص من الأظافر الصناعية بطريقة خاطئة يؤثر بشكل سلبي على الأظافر الأصلية لذا في هذا المقال سنتعرف على الطريقة الصحيحة لإزالة الأظافر فقط تابعونا.

اسهل طريقة ازالة الاظافر التركيب فى المنزل
كيف ازيل اظافر التركيب في المنزل؟

طريقة ازالة الاظافر التركيب

هناك العديد من الطرق التي يلجأ إليها خبراء التجميل للتخلص من الأظافر الصناعية ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

ورق القصدير

يستخدم خبراء التجميل ورق القصدير لإزالة أظافر التركيب حيث تعد هذه الطرق من أشهر الطرق المستخدمة في صالونات التجميل ويتم تطبيقها كالتالي:

  • في البداية يتم تقشير والتخلص من جزء كبير من الأظافر الصناعية وذلك من خلال بردها لأن هذه الخطوة تعمل على تليين الأظافر الصناعية بشكل سريع.
  • بعد ذلك تغمس الأظافر في مادة الأسيتون ويتم ذلك من خلال غمس أظافر التركيب في إناءين مملؤتين بالأسيتون أو لف الأظافر بقطعة من القطن مبللة بالأسيتون وإغلاقها بإحكام بواسطة ورق الألمنيوم.
  • وتركها الأظافر في الأسيتون لمدة لا تقل عن نصف ساعة، حيث تذوب الأظافر الصناعية بعد هذه المدة وتنفصل عن الأظافر الأساسية.
  • وفي حالة عدم انفصال أظافر الأكريليك يمكنك تكرار هذه الخطوة مرة أخرى، كما يفضل التخلص من صمغ الأظافر بواسطة عصا مخصصة لذلك ثم يتم استخدام مبرد الأظافر لتلميعها والتخلص من أي بقايا على سطح الأظافر.
  • بعد ذلك تغسل اليد والأظافر جيدا بالماء ثم يتم استخدام كريم مرطب أو زيت لتنعيم اليد والأظافر.

إزالة الأظافر التركيب بخيط الأسنان

  • في بداية الأمر يجب رفع أظافر التركيب برفق بواسطة العصا المخصصة لإزالة الجلد الميت للأظافر.
  • بعد ذلك يتم تمرير خيط الأسنان في الجزء الذي تم رفعه ما بين الأظافر الحقيقة والأظافر الصناعية، ثم تحريكه برفق حتى يتم التخلص من أظافر الأكريليك.

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة إزالة الأظافر التركيب فهي من الأشياء المهمة التي يجب على المرأة تعلمها لأنها تساعد في الحفاظ على صحة الأظافر الطبيعية ونتمنى أن ينال المقال أعجابكم ولا تنسوا ترك تعليقاتكم وآرائكم أسفل المقال للحصول على مزيد من الوصفات والنصائح للحفاظ على أظافر صحية أطول فترة ممكنة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام